recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو أحد اللاعبين يحصل على القنبلة النووية داخل Call of Duty Modern Warfare في 40 ثانية فقط !

شاهد بالفيديو أحد اللاعبين يحصل على القنبلة النووية داخل Call of Duty Modern Warfare في 40 ثانية فقط

شاهد بالفيديو أحد اللاعبين يحصل على القنبلة النووية داخل Call of Duty Modern Warfare

لعبة Call of Duty Modern Warfare والتي صدرت قبل عدة أشهر من الأن تواصل حضورها المتميز في الساحة سواء من حيث الدعم الكبير الذي تتلقاه اللعبة من طرف الفريق المطور Infinity Ward و أيضا شركة أكتفيجين من حيث التحديثات المجانية والتي تغني محتوى اللعبة بالمزيد من المحتويات خاصة فيما يتعلق بطور اللعب الجماعي فهذه اللعبة من دون شك أنها تظل من بين العناوين التي استفادت من هذه الفترة خلال نهاية العام الماضي .

و ذلك بحكم أن عناوين قليلة تميزت في تلك الفترة وهو ما فسح المجال أمامها من أجل أن تفوز بالمعركة التجارية إن صح القول وسجلت أرقام مبيعات و مداخيل جد مهمة بالنسبة لشركة أكتفيجين وهو ما تحاول أن تواصل على نهجه هذه الأخيرة على خلفية ما تم الكشف عنه خلال الأيام الماضية من خطط لدعمها و من بين المحتويات المهمة كانت الخرائط المجانية على طور اللعب الجماعي .

و التي لم يكن يعتقد المستخدمين أنها ستكون فرصة من أجل البعض منهم لتحقيق واحد من بين الإنجازات العظيمة داخل هذا الطور و هي الحصول على القنبلة النووية و التي تفعل مباشرة بعد تسجيل 25 Kills متتالي دون أن تخسر حيث و من خلال الفيديو الذي نشارككم اليوم فقد تمكن أحد المستخدمين الذين يدعى TapXNation من تسجيل رقم قياسي عالمي إن صح القول.

و ذلك بعدما استطاع أن يسجل أسرع قنبلة نووية داخل اللعبة من خلال استغلاله لثغرة داخل خريطة Shipment حيث و بمساعدة زملائه فقد أحكم قبضته على الخريطة من خلال طور Hardcore و هو ما مكنه من تسجيل اسرع قنبلة نووية في تأريخ اللعبة .

حيث استغرق فقط 40 ثانية لتحقيق هذا الإنجاز الكبير و المهم و هو ما أترككم معه من خلال الفيديو أسفل الموضوع و شاركونا متابعينا في قسم التعليقات هل سبق لكم و أن حصلتم على القنبلة النووية من خلال أجزاء سلسلة Call of Duty الحالية أو السابقة ؟ ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent