recent
أخبار ساخنة

مبتكر لعبة The Last Guardian يؤكد بالصور أن مشروعه الجديد قادم في عام 2020 !

مبتكر لعبة The Last Guardian يؤكد بالصور أن مشروعه الجديد قادم في عام 2020

مبتكر لعبة The Last Guardian يؤكد بالصور أن مشروعه الجديد قادم في عام 2020

غابت التفاصيل مؤخرا عن مشروع المبدع الياباني Fumito Ueda و الذي كان و ما يزال يتعاون مع شركة سوني من خلال عدة مشاريع حيث كان آخرها هو التعاون الكبيرة من خلال مشروع لعبة The Last Guardian التي واجهت مشاكل عديدة قبل إطلاقها عبر نسخة نهائية بعدما كانت في البداية منتظرة على جهاز بلايستيشن 3 قبل أن تعرج في عام 2015 إلى جهاز بلايستيشن 4 حصريا .

و التي فعلا كانت عبارة عن تجربة و مغامرة مليئة بالاحاسيس الرائعة و من دون شك أن من خاض في هذه المغامرة سيكون على دراية تامة بما نحن بصدد الحديث عنه و هو ما جعل العديد من المستخدمين يترقبون المزيد من هذا المطور الذي كان مؤخرا جد متحرك من أجل محاولة تجميع القوى و أيضا حشد المزيد من الموظفين عبر فريق التطوير الخاص به و هو ما يبدوا أنه يمهد للكشف عنه من خلال هذا العام نظير ما تمت الإشارة إليه حيث قام مؤخرا بمشاركة صورة غريبة بعض الشيء .

حيث يظهر فيها شعار الفريق و أيضا عام 2020 ناهيك عن خلفية يحاول من خلالها أن يلمح إلى أنه فعلا سيكشف عن أول التفاصيل المتعلقة بمشروعه المقبل خلال هذا العام و من دون شك أنها حظوة ستكون أكثر من قوية و رائعة من جانب هذا الأخير .

خاصة أن غيابه كان لمدة أربعة سنوات كاملة عن الواجهة و بلا شك أنه يضع نصب عينه المزيد من الأفكار و المشاريع على نفس منوال ما أنجزه من خلال عدة ألعاب من أبرزها كانت Shadow of The Colossus و كذلك مؤخرا The Last Guardian إد سبق له و أن أكد أن مشروعه المقبل لن يتطلب عشرة سنوات من أجل إطلاقه .

و هي إشارة بلا شك واضحة المعالم على أساس أن هذا الأخير فعلا يرغب بتقديم المزيد للجمهور في الفترة المقبلة و هو ما سنحاول الإطلاع عليه خلال الأيام المقبلة و موقعكم GAMES 4 FANS سيكون في الموعد بإذن الله لتغطية كافة التفاصيل المرتبطة بهذا المشروع الجديد ،، تحياتي.

مبتكر لعبة The Last Guardian يؤكد بالصور أن مشروعه الجديد قادم في عام 2020


google-playkhamsatmostaqltradent