recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة The Last Guardian يؤكد أن المشروع القادم يتم تطويره بوتيرة سريعة و يكشف عدة حقائق ..


من بين المبدعين في مجال تطوير الألعاب من دون شك نجد المطور السيد Fumito Ueda الذي قدم لنا عدة مشاريع مبتكرة و هي كل من ICO, Shadow of the Colossus تم مؤخرا طرح لنا مشروع The Last Guardian الذي فعلا حمل لما في جعبته لمسة من أفكار هذا الأخير .

سواء من حيث طريقة اللعب وكذلك الرسومات بالرغم من كونه تطلب سنوات طويلة من العمل و بهذا الخصوص تحدث السيد Fumito Ueda عبد احدث عدد لمجلة Edge القادم في شهر أكتوبر عن عدة تفاصيل تهم عملية التطوير في السابق و مقارنتها مع العمل حاليا .

حينما أشار السيد Fumito Ueda أنه حينها كانت تاخذ من اسبوعين لثلاث من أجل تطبيق أفكار على الألعاب و التي تطرح عليه في وقت معين عكس الأن حيث وضح بأن الميكانيكيات المستخدمة حالياً في عملية تطوير الألعاب باتت تسمح للمطورين بتطبيق الأفكار في ساعات قليلة فقط و جعلها حقيقية في اللعبة .

و هذا المعطى على حد قوله سيرخي بظلاله على المشروع المقبل لفريق genDESIGN الذي يرأسه حيث و من خلال تعليقه عن هذا الأخير اكد أنه يسير بوتيرة سريعة جدا مضيفا أن هذا المشروع لم يكن ممكن طرحه خلال السنوات الماضية وتحديدا إبان فترة تطوير لعبة Shadow of the Colossus تم The Last Guardian حيث ستتيح للفريق المطور الإبحار في عوالم جديدة من دون شك و هو ما نتطلع لإكتشافه حقا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent