recent
أخبار ساخنة

هكذا علقت مايكروسوفت عن قرار شركة سوني لإتاحة خدمة اللعب المشترك عبر جهاز PS4 ، إليكم التفاصيل ..


يوم أمس يمكن القول أنه كان موعد تاريخي في عالم الألعاب حيث و من خلال بيان رسمي كشفت عنه سوني قررت هذه الأخيرة بشكل مفاجئ أن تفتح خوادمها للعبة Fortnite من أجل اللعب المشترك والذي بات متوفر الآن على شكل مرحلة بيتا .

هذا القرار شكل مفاجئة للعديد من المتتبعين خصوصا و أن سوني كانت تملك موقف من هذا الأمر غير أنه مع تصاعد المطالب لم يكن أمام هذه الأخيرة سوى الرضوخ للمطالب الكبيرة لاعبين و عن هذا الأمر علقت مايكروسوفت اليوم من خلال رسالة توجهت بها لفريق موقع IGN .

حيث أشارت أن هذا الأمر فعلا مهم حيث أن إتاحة الفرصة للاعبين اللعب على جهازهم المفضل و كذلك اللعب مع أصدقائهم ممن يملكون أجهزة أخرى ما هو إلا دليل عن التوجه الذي باتت تتخذ الألعاب .

مضيفة كذلك أن هناك عدة شركات حاليا تتجهز لمنح بعض الألعاب هذه الميزة مثل Rocket League و كذلك Fortnite تم Minecraft من خلال ميزة cross-device و التي تتوفر في لعبة Minecraft حيث أشارت أن جهاز بلايستيشن 4 مرحب به في أي وقت كان يرغب بالإنضمام للعائلة دون تأكيد اي تفاصيل من هذا الجانب أو ذاك .

عموما الخدمة باتت متاحة منذ اليوم على جهاز بلايستيشن 4 و نتطلع لإكتشافها أكثر من خلال ألعاب أخرى تمنح تجربة مختلفة مما لا شك فيه و أفضل مثال سيكون من دون شك لعبة Rocket League التي حاول مطوريها بشتى الطرق منح هذه الخدمة للجمهور بمعية لعبة Minecraft كذلك ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent