recent
أخبار ساخنة

طور Blackout للعبة Black Ops 4 قد يتضمن أزيد من 100 لاعب و هذه أول التلميحات ..


لم يعد يفصلنا سوى أسبوعين فقط عن إطلاق لعبة Call of Duty : Black Ops 4 و التي يظل محدد تاريخ إصدارها في موعد 12 أكتوبر المقبل على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

لكن قبل ذلك ما زلنا نحصل على معلومات هنا و هناك من طرف المطورين و من بين هؤلاء من دون شك نجد السيد David Vonderhaar الذي يظل مسؤول رئيسي على عملية التطوير في فريق Treyarch بحكم أنه يعمل في دور المصمم الرئيسي لهذا الأخير .

الرجل تحدث خلال مقابلة مع موقع Game Informer عن عدة تفاصيل و معلومات من خلال إجاباته على بعض الأسئلة التي كانت مطروحة بقوة من خلال ما طفى على السطح من طرف اللاعبين خصوصا بعد نهاية مرحلة البيتا لطور الباتل رويال Blackout .

حيث تم رصد ارتفاع عدد اللاعبين في المراحل الأخيرة لغاية 100 لاعب بعدما كانت في البداية في حدود 80 لاعب و بعد ذلك 88 قبل أن يصبح في حدود 100 لاعب ، السيد David Vonderhaar تحدث عن الأمر و أشار أنهم يرغبون في منح اللاعبين تجربة جد متميزة من خلال الطور و يبحثون عن وسيلة من أجل طرح عدد أكبر لما لا .

حيث سيكون هذا الأخير حكرا فقط على بعض الفعاليات من خلال الطور و قد يصل على حد قوله لغاية 115 لاعب ، تصريح جد مثير للغاية و نتطلع لإكتشاف كل التفاصيل المقبلة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent