recent
أخبار ساخنة

بالفيديو تسريب جديد لخريطة الباتل رويال داخل لعبة Call of Duty Modern Warfare ، شاهد من هنا..

بالفيديو تسريب جديد لخريطة الباتل رويال داخل لعبة Call of Duty Modern Warfare

بالفيديو تسريب جديد لخريطة الباتل رويال داخل لعبة Call of Duty Modern Warfare

سبق لنا من خلال موضوع منفصل على موقعنا أن أشرنا إلى حزمة من التفاصيل و المعطيات عن طور الباتل رويال للعبة Call of Duty Modern Warfare و الذي لم يكشف عنه بعد بصفة رسمية الا أن هذا الأمر لا يمنع من وجود المزيد من المعلومات التي تظهر هنا و هناك و آخرها ما تمت الإشارة إليه من خلال فيديو طفى على الواجهة قبل عدة أيام .

حيث كان قد شارك معنا أحد المستخدمين على إحدى المنتديات فيديو أول من نوعه لخريطة هذا الطور بشكل شامل فلا أن يعود اليوم مرة أخرى أحد المنضوين تحت لواء موقع منتدى Reddit و الذي من خلال هذا الموضوع الذي شارك معنا يمكن أن نشاهد فيديو نظرة عن خريطة طور الباتل رويال داخل اللعبة حيث و من خلال هذه اللمحة يمكن أن نشاهد بأن الخريطة ليست بعد جاهزة .

لكنها موجودة فعلا و تحتاج لعمل أكبر من أجل تصبح مكتملة الصفوف حيث تظهر أن التصاميم الأولية فعلا جاهزة من طرف المطورين و كأن الأسس الخاصة بالخريطة فعلا موجودة لكن هناك عمل كبير ينتظر المطورين ما يؤكد أن هذا الطور فعلا موجود ضمن خطط الفريق المطور للعبة .

و لكن من أجل إطلاقه يمكن أن ننتظر فترة متقدمة من العام المقبل لكي يرافق اللعبة حيث من المنتظر أن يكون واحد من بين أهم الإضافات على اللعبة خلال الأشهر المقبلة و لعل هذا التسريب المهم أكبر دليل على كون اللعبة ستحصل المزيد من المحتويات في المستقبل القريب و هو ما يمكن أن نترقب في الفترة المقبلة من دون شك .

بحكم أن هذا التسريب الجديد يأتي من داخل اللعبة نفسها و ذلك عن طريق خطأ داخلي مكن هذا المستخدم من التجول في عالمها بالكامل قبل أن يسقط على هذه الخريطة الضخمة و التي من الواضح أنها عبارة عن إشارة إلى طور الباتل رويال و هو ما أترككم معه لمشاهدته من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع ،، تحياتي.

If you spectate in a private match on Vacant, you can explore the entire Ground War/ Battle Royale map from r/modernwarfare
google-playkhamsatmostaqltradent