recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن Patapon 2 Remastered و تحديد موعد إطلاقه القريب جداً على جهاز PS4 !

الإعلان رسميا عن Patapon 2 Remastered و تحديد موعد إطلاقه القريب جداً على جهاز PS4

الإعلان رسميا عن Patapon 2 Remastered و تحديد موعد إطلاقه القريب جداً على جهاز PS4

على ما يبدوا أن ظهور لعبة Patapon 2 Remastered من خلال متجر بلايستيشن ستور في ديسمبر الماضي لم يكن محظ الصدفة أو عبارة عن خطأ بحكم أنه و من خلال إعلان رسمي تم قبل لحظات من سوني فقد تم الكشف بصفة رسمية عن لعبة Patapon 2 Remastered و ذلك من خلال استعراض بالفيديو أول من نوعه .

و هي بالمناسبة نسخة عبارة عن ريماستر محسنة رسوميا من أجل أن تقدم دقة عرض 4K من خلال جهاز بلايستيشن 4 برو و من دون شك أنها ستكون فرصة مواتية أمام كل من لم يسبق له الخوض في هذه السلسلة من قبل على أجهزة بلايستيشن .

حيث تظل فعلا من بين العناوين الحصرية القديمة جدا من سوني و التي تسجل عودتها من خلال هذا الإصدار المقدم على شكل نسخة محسنة ، الإعلان لم يكن فقط فرصة من أجل إكتشاف اللعبة فحسب أو إستعراض مميزاتها .

بحكم أنه و من خلال هذا الأخير كانت الفرصة أيضا بالنسبة لشركة سوني لكي تحدد موعد إطلاق اللعبة و أيضا سعرها حيث تم إقرار تاريخ إطلاقها في موعد 30 يناير الحالي إلى بعد ثلاثة أيام على متجر بلايستيشن ستور حصريا فقط من خلال جهاز بلايستيشن 4 ناهيك عن كون سعرها قد حدد في 14,99 دولار و هو ما يظل في متناول الجميع خاصة و أن اللعبة تقدم تجربة بسيطة جداً ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent