recent
أخبار ساخنة

بعد 13 عام من إطلاقه رسميا نهاية جهاز Nintendo Wii !

بعد 13 عام من إطلاقه رسميا نهاية جهاز Nintendo Wii

بعد 13 عام من إطلاقه رسميا نهاية جهاز Nintendo Wii

جهاز نينتندو وي من دون شك أنه يظل واحد من الأجهزة التي تركت بصمتها في الساحة بقوة من خلال الألعاب التي توفرت و الفكرة التي جاء بها الجهاز من نينتندو حيث كان فعلا شيء جديد على الجمهور و فعلا لقى نجاح و صدى طيب منذ إطلاقه قبل حوالي 13 عام من الآن .

إلا أنه و لكل بداية هناك نهاية و هو ما كان متوقعا بالنسبة لهذه المنصة خاصة أن نينتندو لم تعد تدعمها من حيث العناوين الجديدة و تكتفي فقط بالتركيز على جهازها الحالي نينتندو سويتش و أيضا المحمول نينتندو 3DS و هو كان كان ينذر بأن أيام جهاز نينتندو وي فعلا باتت معدودة .

و هو ما تبين اليوم من خلال إعلان رسمي من الشركة أكدت فيه أن الأجهزة المعطلة لن يكون من الممكن إصلاحها من جديد إنطلاقا من تاريخ 31 يناير المقبل في اليابان ، بحكم أن قطع الغيار لم تعد متوفرة لديها و بالتالي دعم الجهاز من حيث الصيانة سيتوقف ما يعني أن الجهاز فعلا قد بلغ نقطة النهاية بصفة رسمية .

وهو أمر كان منتظر بحكم أن أغلب اللاعبين مروا إلى أجهزة نينتندو الحالية و لو إن امتلكوا الجهاز فهو فقط مخصص للألعاب الكلاسيكية و العناوين القديمة جدا و بالتالي كان من المتوقع أن تقدم هذه الأخيرة على خطوة من هذا القبيل و بالطبع ذكريات رائعة ستكون للعديد منكم مع هذا الجهاز الذي فعلا قدم تجربة متميزة و مختلفة عن باقي منصات الألعاب ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent