recent
أخبار ساخنة

حوالي 39% من المطورين يركزون حاليا على تطوير الألعاب لأجهزة PS5 و Xbox !

حوالي 39% من المطورين يركزون حاليا على تطوير الألعاب لأجهزة PS5 و Xbox

حوالي 39% من المطورين يركزون حاليا على تطوير الألعاب لأجهزة PS5 و Xbox

أكيد أن عام 2020 سيكون من دون شك سنة مهمة بالنسبة للجمهور من محبي الألعاب و ذلك بالنظر لكون هذا العام سيشهد أخيرا إطلاق أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس و هو ما تبين من خلال ردود فعل الجمهور .

بحكم أن الأغلبية متحمسين من أجل الحصول على هذه الأجهزة و إكتشاف الألعاب التي تقدم و الجودة التي ستصل إليها هذه المنصات لكن ماذا عن المطورين هل هؤلاء متحمسين أيضا لهذه الأجهزة ؟

من خلال حدث معرض GDC كانت الفرصة فعلا مواتية من أجل الحصول على عدة معطيات و تفاصيل مهمة جدا بعد عدة استطلاعات الرأي و كان آخرها ما تم الكشف عنه اليوم تحديدا من خلال هؤلاء إد و عن طريق تفاصيل تم تقديمها من خلال أحد الاستفتاءات على ضوء هذا الحدث الخاص بالمطورين .

حيث يتم مشاركة أحدث التقنيات و البرمجيات من طرف هؤلاء فقد كانت الفرصة مناسبة من أجل معرفة هؤلاء هل هم متحمسين فعلا لأجهزة الجيل القادم و هل هناك من يعمل حاليا على هذه الأجهزة ؟ طبعا هذا الشيء كان منتظر وهو ما يمكن أن نرصد عن طريق النتائج أسفل الموضوع .

حيث و عن طريق هذه التفاصيل يمكن أن نشاهد بأن 5% من المطورين يشتغلون حاليا حصريا على أجهزة إكسبوكس سيريز إكس و بلايستيشن 5 في حين أن 34% من المطورين يشتغلون على أجهزة الجيل الحالي و المقبل معا ما يعني أن 39% من المطورين فعلا فتحوا اوراش على أجهزة الجيل القادم و من دون شك أن التفاصيل القادمة من هؤلاء من شأنها أن تكشف لنا خططهم و مختلف الإعلانات ،، تحياتي.

حوالي 39% من المطورين يركزون حاليا على تطوير الألعاب لأجهزة PS5 و Xbox


google-playkhamsatmostaqltradent