recent
أخبار ساخنة

جهاز نينتندو Wii يصبح أكثر منصات ألعاب تم دعمها في التاريخ من طرف المطورين !

جهاز نينتندو Wii يصبح أكثر منصات ألعاب تم دعمها في التاريخ من طرف المطورين !

جهاز نينتندو Wii يصبح أكثر منصات ألعاب تم دعمها في التاريخ من طرف المطورين

طبعا كل شيء مميز له نهاية و هكذا كانت نهاية عدد من الأجهزة التي تميزت خلال السنوات الماضية و أحدها الزمن إلى الارشيف حيث أصبحت فقط منصات من الزمن الجميل و ياما تطرقنا لذلك من خلال عدة مواضيع هنا على الموقع .


حيث أشرت خلال أكثر من مناسبة أنه لكل قصة جميلة لابد و أن تكون هناك نهاية أيضا وهو ما ينطبق على جهاز نينتندو وي و الذي كان قد توفر قبل عدة سنوات من الأن و من دون شك أن شركة نينتندو لم تكن تنتظر أن ينجح بالشكل الكبير الذي تحقق حيث كان فعلا من بين الأجهزة التي لقت تجاوب كبير من طرف المطورين و إستطاع هؤلاء أن يقدموا عدة ألعاب متميزة من خلال هذه المنصة لغاية يومنا هذا ما تزال بعض الشركات تطرح الألعاب على هذا الأخير .

و لنا على سبيل المثال شركة يوبيسوفت التي قررت خلال معرض E3 2019 الماضي أن تعلن عن لعبة أخرى ستتوفر على الجهاز و هنا الحديث عن إصدار Just Dance 2020 حيث تأكد اليوم رسميا أن هذه اللعبة ستكون آخر إصدار مبرمج على الجهاز حيث مباشرة بعد ذلك ستتوقف الألعاب عن النزول على هذا الأخير .

ليصبح بذلك جهاز نينتندو وي أكثر جهاز تم دعمه من طرف المطورين حيث بلغ مدة 14 عام متفوقا على الرقم القياسي الذي كان مسجل من طرف جهاز بلايستيشن 2 و الذي كان محدد في 13 عام حيث كانت آخر لعبة توفرت من خلال الجهاز هي إصدار FIFA 14 .

و هو فعلا إنجاز يؤكد أن هذا الأجهزة معا تعتبر منصات غير عادية بحكم أنها جلبت معها المزيد لصناعة الأجهزة و كانت عبارة عن إنطلاقة مهمة لكل من شركة سوني و نينتندو لكن هذه القصة ما تزال متواصلة من خلال أجهزة نينتندو سويتش و أيضا جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 القادم من سوني في عام 2020 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent