recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تحمس إلى مفاجأة قوية جدا قادمة إلى مشتركي خدمة Xbox Game Pass !

مايكروسوفت تحمس إلى مفاجأة قوية جدا قادمة إلى مشتركي خدمة Xbox Game Pass

مايكروسوفت تحمس إلى مفاجأة قوية جدا قادمة إلى مشتركي خدمة Xbox Game Pass

سبق لنا من خلال موقعنا أن أشرنا في أكثر من مناسبة إلى خدمة Xbox Game Pass والتي تظل من بين الخدمات المتميزة من مايكروسوفت بحكم أنها توفر باقة ضخمة من الألعاب المجانية مقابل اشتراك شهري أو سنوي يتيح لك الإستفادة بشكل غير محدود من مجموعة عناوين بالمجان على جهاز إكسبوكس ون و البي سي .

و هو ما عاد إلى الواجهة من جديد اليوم عن طريق معطيات مثيرة جدا من جانب الشركة حيث و عن طريق تغريدة على حساب الخدمة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد كانت الفرصة هناك من أجل الإنطلاق في تشويق الجمهور و تحميس هؤلاء حول العناوين القادمة على الخدمة وهو ما يمكن أن نرصد من خلال التغريدة .

حيث أشارت إلى أن الجمهور في شهر فبراير المقبل سيكون على موعد مع مجموعة ضخمة و قوية جداً من حيث العناوين الجديدة دون أن تكشف عن أي لعبة لكن من خلال التغريدة من الواضح أن مايكروسوفت فعلا تعد العدة إلى شهر حافل بالعناوين القوية على الخدمة .

خاصة وأن السيد فيل سبنسر كان متواجد فى اليابان مؤخرا من أجل التواصل مع مجموعة من المطورين هناك و الشركات بهدف الفوز بعدة عناوين لإغناء رصيد الخدمة التي فعلا أصبحت عبارة عن محطة جد متميزة خاصة و أنها تتيح مجموعة من العناوين بالمجان خلال إطلاقها منذ أول يوم لها وهو ما لا يتوفر في أي جهاز آخر ما يجعلها فعلا من بين الخدمات الرائعة و الرهيبة حقا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent