recent
أخبار ساخنة

مصدر : الجزء القادم من سلسلة Resident Evil سيكون مختلف كثيرا و يتضمن عناصر من الخيال ، إليكم التفاصيل..

مصدر : الجزء القادم من سلسلة Resident Evil سيكون مختلف كثيرا و يتضمن عناصر من الخيال

مصدر : الجزء القادم من سلسلة Resident Evil سيكون مختلف كثيرا و يتضمن عناصر من الخيال

أكيد أن سلسلة Resident Evil تظل حاضرة و متواجدة في الساحة من خلال مجموعة من التفاصيل التي باتت تهمها خلال الأسابيع الماضية و هو ما حاولت أن أقدم عنه عدة مقالات هنا في موقعنا من خلال تغطية لكل كبيرة و صغيرة تهم هذه السلسلة إلا غاية ما ظهرت عدة معطيات من طرف أحد المسربين المشهود لهم بالكفاءة من حيث التفاصيل المرتبطة بعالم هذه السلسلة .

وهو AestheticGamer بحكم أنه كان السياق إلى الكشف عن عدة معلومات عن الجزء القادم و هو ريميك كامل للعبة Resident Evil 3 ، المستخدم AestheticGamer وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أشار خلال يوم أمس إلى عدة معلومات عن شخصية Chris Redfield و ظهورها في الجزء القادم .

حينما أكد أنه سيكون مختلف جملة و تفصيلا نظير العمل الذي ينجز من طرف المطورين وهو ما تواصل من خلال هذا الأخير حينما توجه مرة أخرى إلى الجمهور بعدة تفاصيل مهمة غن الجزء الق

ادم من السلسلة الذي سبق و أن أكد أنه ليس الجزء الرئيسي الثامن أو ريميك آخر بل هو عبارة عن جزء جديد فرعي مختلف كليا .و من بين مميزاته الجديدة حسب قول المسرب فسوف يتضمن عناصر من الخيال مثل الوحوش و الأعداء الجدد مشيرا أنه و بالإضافة إلى وجود المستئذبون إلا أن هذا الأخير سيتضمن عناصر عبارة عن سحر لأول في تاريخ السلسلة .

حيث و عوض أن يطاردك Mr X أو Nemesis فسوف نكون من خلال هذا الجزء الجديد على موعد مع عدو مختلف و هي إحدى الساحرات التي ستثير الرعب في اللاعبين بشكل مختلف و غريب جداً دون أن يخوض أكثر في التفاصيل .

حيث تبين أن هذا المصدر فعلا مطلع على عدد من التفاصيل المثيرة عن السلسلة لكن بما أنه ليس عبارة عن مصدر رسمي فلا يمكن أن نستند على أن جميع المعلومات مؤكدة و بالتالي تصنف في خانة الإشاعة .

من جهة أخرى نلاحظ أن التفاصيل عن هذا المشروع موجودة بكثرة مؤخرا حيث يتحدث نفس المصدر عن إمكانية الكشف عن المشروع بالكامل خلال حدث سوني لتقديم جهاز بلايستيشن 5 على أن يتم إطلاقه خلال عام 2021 لكل من أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 القادم و هو ما سنترقب الكشف عنه ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent