recent
أخبار ساخنة

النيمسيس سيكون داخل Resident Evil 3 Remake ارعب بمراحل كبيرة من Mr X و تفاصيل رهيبة جداً..

النيمسيس سيكون داخل Resident Evil 3 Remake ارعب بمراحل كبيرة من Mr X

النيمسيس سيكون داخل Resident Evil 3 Remake ارعب بمراحل كبيرة على Mr X

إدا كنت قد عانيت الأمرين من خلال مطاردة ميستر إكس داخل لعبة Resident Evil 2 Remake و كيف شكل هذا الأخير تحدي بالنسبة للاعبين من خلال اللعبة عبر مواجهات رهيبة جداً و حامية الوطيس ناهيك عن الرعب الذي يشكل هذا الأخير بحكم أنه يفاجئ و يداهم إن صح القول اللاعبين في اللعبة بشكل دائم دون كلل أو ملل .

فمن دون شك أن المعاناة ستتجدد من خلال لعبة Resident Evil 3 Remake القادمة و ذلك حسب ما اطلعنا عليه السيد Peter Fabiano المنتج لدى استوديوهات كابكوم و الذي من خلال تفاصيل رسمية تحدث الرجل عن شخصية النيمسيس داخل لعبة Resident Evil 3 Remake و كيف تم العمل على تطويره من حيث الذكاء الاصطناعي خصيصا .

مضيفا أن هذا الأخير سيكون أرعب و بمراحل كبيرة جدا عن ما توفر من خلال ميستر إكس بحكم أنه لن يقتصر على مطاردة اللاعبين أينما حلوا و ارتحلوا داخل عالم اللعبة و إنما سيكون هذا الأخير له القدرة على تنفيذ هجمات متعددة باستخدام رامي الصواريخ و قاذف اللهب .

ناهيك عن سحب اللاعبين يحكم أنه يمتلك ذراع على شكل أخطبوط و التي تتيح له سحب اللاعبين إليه و هو ما يمكن أن ننتظر فعلا في عالمها مضيفا أن الشخصية من الممكن أن تجده خلفك أو أمامك مباشرة دون أن تعرف من أين أتى .

حيث تم تطوير النظام الصوتي الخاص به حتى يداهمك دون أن تشعر و هو ما سيكون فعلا عبارة عن عنصر رعب قوي من خلالها و يجعل المستخدمين على أعصابهم دائما و هم يلعبون بحكم أن هذا الأخير ناهيك عن كونه لا يمكن هزيمته إلا أنه سيكون الرعب الذي يتربص بك في كل مكان من المدينة نظرا لذكائه الكبير بالمقارنة مع ميستر إكس و هو ما يعد فعلا بمحتوى جد متطور عن ما توفر من قبل خلال لعبة Resident Evil 2 .

للتذكير فموعد إطلاق لعبة Resident Evil 3 Remake منتظر دائما فى تاريخ 3 أبريل المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent