recent
أخبار ساخنة

لعبة Resident Evil 2 Remake كادت أن تقدم منظور الشخص الأول و حقائق مثيرة جداً..

لعبة Resident Evil 2 Remake كادت أن تقدم منظور الشخص الأول و حقائق مثيرة

لعبة Resident Evil 2 Remake كادت أن تقدم منظور الشخص الأول و حقائق مثيرة

أكيد أن لعبة Resident Evil 2 توفرت منذ فترة طويلة و هنا الحديث عن نسخة الريميك التي تم إطلاقها خلال عام 2019 على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي إد كانت هذه الأخير عبارة عن مفاجأة جد متميزة بالنسبة للجمهور من محبي السلسلة و من كان يترقب الجزء الثاني بحكم أن هذه الأخيرة فعلا كانت عبارة عن أفضل نسخة بالنسبة لعدد من المستخدمين .

وهو ما شكل فعلا أبرز حدث بالنسبة لعدد من اللاعبين من محبي السلسلة والتفاصيل عن هذه الأخيرة ما تزال مستمرة في السقوط تباعا بالرغم من إطلاق اللعبة قبل عدة أشهر حيث يواصل المطورين سلسلة الخرجات الإعلامية من حين لآخر وهو ما ينطبق على ما تم الكشف عنه اليوم تحديدا .

إد و من خلال مقابلة صحفية فقد تحدث هؤلاء عن كون اللعبة من خلال عملية التطوير كانت ستتغير بشكل كبير عن ما توفرت عنه حيث يضيف أحد المبرمجين أنهم في البداية كانوا يرغبون باعتماد منظور الكاميرا الثابتة وذلك من أجل الحفاظ على جوهر اللعب الأصلية لعام 1998 لكن تبين لهم أن الأمر لن يكون جيد خاصة و أن اللعبة تأتي عبارة عن نسخة متطورة و هو ما جعلهم يفكرون في إطلاقها من خلال منظور الشخص الأول و الذي خلف نوعا ما ردود فعل إيجابية من خلال الجزء السابق Resident Evil 7 و هو ما حاولوا اعتماده.

لكن و بسبب رغبتهم في خلق نوعاً ما أجواء الرعب بأسلوب كلاسيكي و قريب من فكرة الجزء الرابع فقد تقرر أن يتم الإعتماد على المنظور الثالث و الذي فعلا كان عبارة عن خطوة موفقة من جانب المطورين و من دون شك أن الجمهور أيضا يشاطرهم نفس الرأي .

من جهة أخرى فقد أضاف هؤلاء أن اللعبة من خلال نسخة الريميك كانت ستستضيف نوع جديد من الأعداء و هم Condamned كما توضح الصورة إلا أنهم لم يرغبوا بالمساس بالمحتويات الأصلية و تغيير أي شيء من هذا القبيل و تركوا الفكرة إلى مشروع آخر ربما و نفس الشيء بالنسبة لزي شخصية Tyran الذي كان من المفترض أن يكون مختلفا لكن بالنهاية تم الاعتماد على شكله الكلاسيكي كنوع من رد الإعتبار إلى النسخة الأصلية على جهاز بلايستيشن .

و هي طبعا حقائق جد مهمة عن اللعبة الأصلية و بالطبع أن الجزء الثالث Resident Evil 3 و القادم من خلال نسخة الريميك هو الأخر سيكون محتفظ بدوره بعدة حقائق سنكتشفها في وقت لاحق لما لا ،، تحياتي .

لعبة Resident Evil 2 Remake كادت أن تقدم منظور الشخص الأول و حقائق مثيرة


google-playkhamsatmostaqltradent