recent
أخبار ساخنة

تسريب حجم ملف تحميل لعبة Resident Evil 3 Remake على جهاز PS4 و Xbox One !

تسريب حجم ملف تحميل لعبة Resident Evil 3 Remake على جهاز PS4 و Xbox One

تسريب حجم ملف تحميل لعبة Resident Evil 3 Remake على جهاز PS4 و Xbox One

غابت عنا أخبار سلسلة Resident Evil لفترة أعياد الميلاد لدى الأجانب و من دون شك أنه و مع الولوج إلى العام الجديد فقد كان من المتوقع والمنتظر أيضا أن نحصل على المزيد من المعطيات المتعلقة بهذه السلسلة التي تسجل عودتها القوية خلال السنوات الأخيرة بفضل طلبات الجمهور و أيضا من خلال التركيز الكبير من جانب شركة كابكوم و مطالب اللاعبين وأيضا تنفيد كل ما كان يقدم من أفكار من جانب هؤلاء .

وهو ما جعل السلسلة إن صح القول تجدد دمائها و هو ما يمكن أن نرصد من خلال التفاصيل الرسمية التي تم الكشف عنها اليوم إد و كن خلال صفحة لعبة Resident Evil 3 Remake التي أعلن عنها فترة قصيرة على متجر مايكروسوفت فقد تمت مشاركتنا معلومة جد مهمة من طرف شركة كابكوم و هي حجم ملف تحميل اللعبة .

حيث و من خلال المعطيات المقدمة من طرف هذه الأخيرة فقد أكدت أن اللعبة ستتوفر للتحميل بمساحة إجمالية تبلغ 43,01 جيجابايت على جهاز إكسبوكس ون و مثلها طبعا على جهاز بلايستيشن 4 بحكم أن نسخة الأجهزة المنزلية لا تختلف كثيرا عن بعضها البعض من حيث المساحة الخاصة بملف التحميل وهو ما يمكن أن يتأكد عن طريق عدة ألعاب .

بالعودة إلى التفاصيل المقدمة من خلال صفحة اللعبة فقد تبين أن حجم اللعبة جد كبير بالمقارنة مع نسخة ريميك و هو أمر عادي جدا بحكم أن هذا الحجم يشمل أيضا لعبة Resident Evil Resistance و التي ستكون عبارة عن عنوان فرعي يقدم تجربة لعب جماعي داخل اللعبة .

و بالتالي فحجم لعبة Resident Evil 3 Remake لوحدها سيكون في حدود 21,93 جيجابايت و طور اللعب الجماعي من خلال لعبة Resident Evil Resistance سيصل إلى ما يناهز 20,47 جيجابايت في تاريخ 3 أبريل المقبل و هو موعد إطلاق اللعبة بنسختها النهائية و ذلك على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent