recent
أخبار ساخنة

الغربان قد تعود من جديد عبر لعبة Resident Evil 3 Remake ، لنشاهد من هنا..

الغربان قد تعود من جديد عبر لعبة Resident Evil 3 Remake

الغربان قد تعود من جديد عبر لعبة Resident Evil 3 Remake

سلسلة Resident Evil كانت خلال السنوات القليلة الماضية عبارة عن محطة يمكن من خلالها إستغلال أي حيوان من أجل بث الرعب في اللاعبين و من بينها طائر الغراب حيث كان أخر ظهور له من خلال الجزء الرابع Resident Evil 4 و منذ تلك الفترة لم يعد يمكن أن نرصد هذا الأخير في السلسلة ككل .

لكن مؤخرا و من خلال فيديو تم الكشف عنه يمكن أن يكون فعلا عبارة عن تلميح أو إشارة من المطورين على أساس أن الغربان من الممكن أن تسجل عودتها إلى السلسلة من جديد على بوابة Resident Evil 3 Remake و هو ما أقدم عليه السيد Tsuyoshi Otani أحد العاملين في شركة كابكوم و تحديدا المسؤول عن قطاع التسويق لسلسلة Resident Evil .

حيث و عن طريق تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد كانت الفرصة مواتية أمامه من أجل أن يكشف لنا عبر فيديو حيث يظهر الآلاف من الغربان و هو يهجمون على إحدى المناطق في الولايات المتحدة الأمريكية و هي فعلا عبارة عن إشارة من طرفه تشير على أن الغربان من الممكن أن تسجل عودتها .

بحيث لا يمكن أن يطرح هذا الأخير فيديو من هذا النوع هكذا دون وجود سبب معين خاصة أنه مسؤول عن قطاع التسويق وهذا دوره الأساسي ما يجعل الجمهور و المتتبعين في ترقب لكل كبيرة و صغيرة من الممكن أن تتوفر في الأيام القليلة الماضية .

خاصة أن لعبة Resident Evil 3 Remake وعدت كابكوم أنها فعلا ستكون عبارة عن جزء أكثر من مجرد ريميك و يمكن أن نتوقع تغييرات و تعديلات مهمة قد تصل إلى غاية الزج بالغربان داخل عالمها فهل تؤيدون الفكرة متابعينا أم لا ؟ شاركونا أسفل الموضوع ،، تحياتي..

google-playkhamsatmostaqltradent