recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل عن مسلسل Resident Evil قادم من طرف Netflix و معطيات مثيرة عن القصة..!

تسريب تفاصيل عن مسلسل Resident Evil قادم من طرف Netflix

تسريب تفاصيل عن مسلسل Resident Evil قادم من طرف Netflix

يبدوا أن سلسلة Resident Evil فعلا ستكون خلال الأشهر المقبلة مسلطة عليها الأضواء خاصة أن التفاصيل التي نتطرق لها تبدوا فعلا أنها تحمل أسس قوية من حيث المصدر و التي كانت قبل فترة عبارة عن إشاعة فقط .

لكن من خلال المعلومات المقدمة من طرف موقع Slash Report فقد تطرق هذا الأخير إلى حزمة مهمة من التفاصيل المهمة عن مشروع قادم من طرف شبكة نتفليكس لسلسلة Resident Evil و الذي حسب ذات المصدر سيكون عبارة عن مشروع جد واعد إلا أن المثير في هذه التفاصيل أن المصدر أخبر رواده أنه تلقى خطابا رسميا من طرف الشبكة لسحب كل التفاصيل التي أشار لها من خلال المصادر الحصرية لديه .

حينما أكد أنه يعتذر عن تقديم هذه التفاصيل بحكم أن المسؤولين داخل هذه الشبكة لم يرغبوا في أن تكشف هذه المعلومات خاصة أنها تهم السيناريو لكن لحسن الحظ أن عدد مهم من المواقع العالمية قامت بتنزيل نسخة من هذه التفاصيل و الإحتفاظ بها .

وهو ما نشارككم من خلال هذا الموضوع ، حيث أفاد هذا المصدر أن المشروع سيكون عبارة عن سلسلة قصيرة تقدم لنا سيناريو مبني على شخصيات نصف شقيقتين وهم Jade تم Billie Wesker أبناء Albert Wesker من امرأتين مختلفتين .

حيث يضيف المصدر أن المشروع سيتبى أفكار نوعا ما بعيدة عن السلسلة من حيث الحبكة لكن الأجواء من الممكن أن نجد أشياء مرتبطة بعالمها دون أن يتطرق حول إمكانية أن يكون عنصر الرعب حاضر بقوة من خلال هذا المشروع أم أنه سيكون على نفس منوال الأفلام السينمائية يركز فقط على الأكشن .

و هي تفاصيل يجب أن ننتظرها في الأشهر القادمة خاصة أن المشروع حاليا قيد التجهيز من طرف نتفليكس و إلا لما تم توجيه طلب من أجل حذف هذه التفاصيل على أمل أن تحافظ السلسلة على جوهرها و أجوائها ،، تحياتي.

تسريب تفاصيل عن مسلسل Resident Evil قادم من طرف Netflix


google-playkhamsatmostaqltradent