recent
أخبار ساخنة

إشاعة : شخصية Chris Redfield ستتعرض لتغييرات كبيرة جدا في الجزء القادم من Resident Evil و تفاصيل مثيرة جداً..

إشاعة : شخصية Chris Redfield ستتعرض لتغييرات كبيرة جدا في الجزء القادم من Resident Evil

إشاعة  شخصية Chris Redfield ستتعرض لتغييرات كبيرة جدا في الجزء القادم من Resident Evil

من بين التفاصيل التي طفت على السطح خلال الأسابيع القليلة الماضية كانت حزمة من المعلومات عن سلسلة Resident Evil و التي كانت عبارة عن هدف لعدد مهم من التسريبات و الإشاعات و التي تم تقديمها من مجموعة مصادر بين نسخ عبارة عن ريميك و أيضا أجزاء جديدة إلا أن أكثر التفاصيل الموثوقة كانت من طرف أحد المصادر المتميزة .

و هو المستخدم AestheticGamer على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث و عن طريق حسابه حاول هذا الأخير أن يقدم لنا نظرة عن عدة تفاصيل تهم مستقبل السلسلة من حيث الأجزاء المقبلة ، إلا أنه و مؤخرا من خلال تغريدات على حسابه فقد كشف عن تفاصيل نوعاً ما جديدة علينا بحكم أنها لم تكن مقدمة ضمن سلسلة التسريبات السابقة .

خاصة أن هذا المصدر يظل قريب من الشركة نظرا لكونه أول من أكد وجود مشروع ريميك Resident Evil 3 القادم وهو ما يجعل جميع المعلومات التي يوفر فعلا مثيرة للاهتمام وهو ما تكرر من جديد اليوم كما أشرت خلال الأسطر السابقة .

حيث أكد هذا الأخير أن التسريبات التي تحدث عنها خلال الفترة الماضية أضاف أن شخصية Chris Redfield ستعود من جديد على السلسلة قبل أن تتوفر من خلال جزء Resident Evil 8 الرئيسي و اليوم و من خلال هذه التغريدة أكد أن الشخصية و قبل أن تحط الرحال خلال هذا الإصدار الرئيسي ستكون متواجدة في جزء آخر فرعي من السلسلة .

دون أن يكشف عن أي معطيات عنه لكن ما يعلمه لحدود اللحظة أن شخصية Chris سنتعرض لتغيرات عديدة جدا حيث صرح أن الشخصية ستعاد من الصفر و بذلك تختلف عن الشكل الذي ظهر به في جزء Resident Evil 7 و هو ما سيجعل من شكله مختلف شكلا و مضمونا مع التذكير أن هذه التفاصيل تظل عبارة عن إشاعة و ليست من مصادر رسمية لدى كابكوم لهذا يجب التعامل معها بحذر و عدم رفع سقف التوقعات عاليا و إنتظار كل ماهو رسمي بالطبع ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent