recent
أخبار ساخنة

مصدر : هذا موعد تقديم جهاز PS5 للعالم و فتح الطلب المسبق و المزيد من التفاصيل..

مصدر : هذا موعد تقديم جهاز PS5 للعالم و فتح الطلب المسبق و المزيد من التفاصيل

مصدر : هذا موعد تقديم جهاز PS5 للعالم و فتح الطلب المسبق و المزيد من التفاصيل

جهاز بلايستيشن 5 فعلا يظل من بين المحتويات المؤثرة خلال الفترة الماضية نظير لكمية المعطيات التي تتوفر عن هذا الأخير و آخرها ما أشرت له خلال يوم أمس من خلال مجموعة من المقالات على موقعنا و هو ما يستمر أيضا اليوم على خلفية ما جاء من تفاصيل مهمة جدا .

كان بطلها هذه المرة هو حساب PSErebus على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث كان قد غاب لوهلة هذا الأخير عن الساحة من حيث المعلومات الجديدة إلا أنه و عبر سلسلة من التغريدات من خلال حسابه في تويتر فقد كشف عن باقة مهمة من المعطيات المرتبطة بجهاز سوني القادم و الذي فعلا يبدوا أنه سيكون جد واعد من حيث التفاصيل التي تم تقديمها عن هذا الأخير .

و هو ما يمكن أن نرصد عن طريق التفاصيل التي تم تقديمها من خلال هذا المصدر الذي أشار منذ فترة طويلة أن جهاز بلايستيشن 5 سيتم الكشف عنه خلال شهر مارس المقبل لكن الإعلان عن الموعد سيكون خلال شهر فبراير الحالي وهو ما يبدوا أنه الأقرب وفق عدة منابر إعلامية قريبة من الشركة .

و التي أكدت أن هذه التفاصيل فعلا جد واردة و هو ما سنحاول أن نأخذه بحذر شديد بحكم أنها تفاصيل غير رسمية من سوني و هو ما يمكن الاطلاع عليه من خلال القائمة أسفل الموضوع حيث يمكن إكتشاف جميع التفاصيل المسربة من هذا الأخير عن الجهاز و يد التحكم Dualshock 5 .

أهم المعلومات من خلال التسريبات :

- جهاز بلايستيشن 5 سيتم تقديمه خلال شهر مارس المقبل .

- المصدر يضيف أن سوني ستنطلق في إرسال الدعوات الرسمية للإعلاميين خلال شهر فبراير الحالي قبل أن يتم تحديد موعد نهائي لهذا الحدث الخاص .

- الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 حسب التسريبات من هذا المصدر سينطلق في شهر مارس المقبل و الإعلان سيتم في نفس الحدث الخاص بتقديمه .

- من بين التفاصيل التي ستتم إماطة اللثام عنها من خلال هذا الحدث أيضا هناك يد تحكم Dualshock 5 و التي سيتم تسليط الضوء عليها خلال حدث معرض المطورين GDC و لو أن هذه المعلومة يظل مشكوك في أمرها بحكم أنه سوني أكدت من فترة أنها ترغب بالتركيز على المعارض المفتوحة لكل الجمهور دون حد سواء وهو ما لا ينطبق على معرض GDC المخصص للمطورين لهذا نصنف هذه التفاصيل في خانة الإشاعة .

- جهاز بلايستيشن 5 و من خلال التسريبات السابقة فقد تبين أنه سيدعم جميع محتويات جهاز بلايستيشن 4 الحالي إلا أن المعطيات الجديدة من خلال التفاصيل المسربة من هذا المصدر فقد أكد أن الجهاز القادم من سوني سيدعم جميع محتويات الأجهزة السابقة من عائلة بلايستيشن وهنا الحديث عن أجهزة بلايستيشن الكلاسيكي إلى غاية PS4 .

- التفاصيل المقدمة من هذا المصدر تضيف أن منصة بلايستيشن 5 المقبلة سيتم تقديمها مع لعبة Gran Turismo 7 و التي ستستغل من أجل إستعراض قوة و اداء رسومات الجهاز بحكم أنها من بين عناوين الإطلاق لهذا الأخير و هو ما يظل طبعا في حدود الإشاعة .


google-playkhamsatmostaqltradent