recent
أخبار ساخنة

تسريب معلومات مهمة عن لعبة Elden Ring عالم مفتوح و أسلوب اللعب ، إليكم من هنا

تسريب معلومات مهمة عن لعبة Elden Ring عالم مفتوح و أسلوب اللعب

تسريب معلومات مهمة عن لعبة Elden Ring عالم مفتوح و أسلوب اللعب

لعبة Elden Ring تظل من بين العناوين المنتظرة من طرف فئة مهمة من محبي ألعاب أستوديو From Software و الذي يظل من بين الفرق المطورة التي تملك هوية خاصة بها من حيث الألعاب التي توفرت قبل سنوات بحكم أنه يمتلك فلسفة خاصة به وهو ما تأكد من خلال مشروع لعبة Sekiro Shadows Die Twice التي حاول من خلالها أن يقوم نظرة عن عالم اليابان القديمة بأسلوب مختلف و بطريقته إن صح القول .

و هو ما يجعل الجمهور دون حد سواء في ترقب و إنتظار لكل ما سيتم تقديمه من طرف هذا الفريق خلال السنوات المقبلة و من أول المشاريع سيكون هناك موعد مع لعبة Elden Ring التي كشف عنها قبل فترة طويلة من الأن .

و بلا شك أن المستخدمين يترقبون المزيد عنها و أول التفاصيل النهائية عنها بحكم أنه و منذ تقديمها قبل عدة أشهر من الأن لاحظنا أن اللعبة فعلا غائبة عن الواجهة و المعطيات عنها محدودة نوعاً ما .

لكن اليوم و من خلال تفاصيل جديدة فقد طفت على السطح حزمة من التسريبات التي تهم هذه الأخيرة و التي تم الكشف عنها من خلال عدة مصادر و التي أفادت أن مشروع لعبة Elden Ring سيكون عبارة عن عالم مفتوح يتيح للمستخدمين حرية مطلقة في أجواء الأساطير الأسكندنافية و هو ما يجعلها مثيرة إلى الإهتمام خاصة أن السيد George R.R. Martin كاتب قصة سلسلة Game of Thrones هو من يقف خلف السيناريو .

ما يعني أن الجمهور موعود مع محتوى جد متميز بحكم أن ما كان يعاب على ألعاب أستوديو From Software نوعا ما هو ضعف القصص المقدمة إلا أنه ومع الإعتماد على الكاتب George R.R. Martin يمكن القول أن هذا الأمر سيصبح من الماضي .

الفريق المطور كانت له أهداف من أجل تقديم المزيد من التفاصيل خلال حدث معرض Taipei Game Show 2020 إلا أنه و بعد تأجيل هذا الحدث إلى غاية فترة الصيف فقد باتت الفرصة أمام هذا الأخير من أجل تقديم التفاصيل خلال حدث مؤتمر سوني القادم أو إنتظار إلى غاية معرض E3 2020 المقبل ما يترك مجال أمامنا للحصول على جديدها دائما .

بالعودة إلى التفاصيل المسربة من خلال عدة مصادر فاللعبة ستتيح لنا نظام طقس ديناميكي كما أن الأعداء سيتعاملون وفق اختياراتك في اللعبة و لن يتواجدون في نفس المكان حلال كل مرة عند القضاء عليهم كنوع جديد من الاستراتيجية ، المصدر نفسه أكد أن اللعبة القادمة من طرف المخرج Hidetaka Miyazaki حاول خلالها أن يقتبس عدة أفكار من لعبة Shadow of The Colossus التي توفرت من المبدع Fumito Ueda على أجهزة بلايستيشن 2 و بلايستيشن 4 من خلال نسخة ريميك .

و ذلك من حيث الرسومات و أيضا طريقة التصاميم في عالم اللعبة و هو ما يجب أن ننتظر الفريق المطور من أجل تأكيده أو نفيه خلال الفترة المقبلة و لو أنه لا يفضل التعليق على الإشاعات لكن سننتظر ربما تظهر تفاصيل عن اللعبة في أقرب فرصة ممكنة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent