recent
أخبار ساخنة

إشاعة: تسريب موعد إطلاق لعبة Elden Ring القادمة من مطوري Sekiro !

تسريب موعد إطلاق لعبة Elden Ring القادمة من مطوري Sekiro

إشاعة: تسريب موعد إطلاق لعبة Elden Ring

كما جرت العادة ما دامت التفاصيل الرسمية لم تتوفر من طرف الفرق المطورة فهذا الأمر يترك مجالا لعدة مصادر من أجل الادعاء بأنها تمتلك المعلومات الصحيحة و قد توفقت في أكثر من مرة عدة منتديات و مواقع في كشف التفاصيل من خلال مصادر داخلية في مجموعة من استوديوهات التطوير و اليوم نسلط الضوء على واحدة من بين العناوين المنتظرة من طرف الجمهور .

و هنا الحديث عن لعبة Elden Ring التي تم الإعلان عنها خلال معرض E3 2019 الماضي حيث كانت من بين العناوين المتميزة و التي تحمس معها الجمهور كثيرا خصوصا و أنها أول عنوان قادم من طرف أستوديو From Software بتعاون مع الكاتب الشهير George R.R. Martin و الذي قدم لنا مسلسل Game of Thrones .

حيث ومن خلال هذا التعاون يحاول فريق From Software أن يخلق عمق أكبر للأحداث على مستوى القصة و الحوارات كما سبق و أن أشرت في الموقع عن طريق عدة مواضيع ، إلا أنه و خلال هذا اليوم حصلنا على تفاصيل جد مثيرة بطلها أحد المصادر و الذي قام بتسريب تفاصيل عبارة عن إشاعة طبعا تكشف لأول مرة موعد إطلاق اللعبة على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي حينما أشار أنها محددة في تاريخ 30 يونيو من العام المقبل .

وهو ما قد يشكل فعلا خطوة استثنائية بالنسبة لاستوديو From Software بحكم أن الموعد سيكون مباشرة بعد معرض E3 للعام المقبل كما قد تكون هذه التفاصيل عبارة عن معطيات خاطئة و كل هذا يظل وارد لكن المسرب من الواضح أنه أخذ بعين الإعتبار أن فريق From Software دائما ما يعلن على ألعابه قبل عام من إطلاقها و هو ما يجعلنا نتوقع بنسبة كبيرة أن تتوفر اللعبة في موعد قريب من هذا التاريخ لما لا و هو ما يجب أن ننتظر تحركات لفريق التطوير بتأكيده أو نفيه خلال الأيام المقبلة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent