جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةالحاسوببلايستيشن 5PCPlayStation 5PS5The SimsXbox ScarlettXbox Series X

إشاعة : جزء جديد من سلسلة The Sims قادم على أجهزة PS5 و Xbox ، إليكم أول المعلومات..

إشاعة : جزء جديد من سلسلة The Sims قادم على أجهزة PS5 و Xbox

إشاعة : جزء جديد من سلسلة The Sims قادم على أجهزة PS5 و Xbox

سلسلة The Sims من دون شك أنها تظل غنية عن كل تعريف مسبق لها بحكم أنها تظل من بين السلاسل القديمة و العريقة من شركة EA و التي كانت تتضمن جمهور كبير جدا خلال السنوات الماضية و تحديدا من خلال الجزء الأخير وهو الرابع The Sims 4 الذي توفر قبل ستة سنوات على جهاز البي سي .

قبل أن يتحول إلى أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون بعد ثلاثة سنوات و هو ما جعل مجتمع اللعبة يتطور أكثر و يحصل على عدد مهم من المستخدمين و تواصل هذه الأخيرة في حصد المزيد من النجاحات على خلفية ما تم تقديمه خلال التقرير المالي من شركة EA الأخير .

و الذي أبان عن كون مداخيل السلسلة و تحديدا جزء The Sims 4 فعلا ضمن المؤشر الأخضر من حيث النجاح خاصة أن مبيعاتها فاقت حاجز 20 مليون نسخة عبر العالم و هو ما يؤكد أن السلسلة فعلا من الممكن جدا أن تحصل على عنوان آخر .

و هو ما تحدث عنه المدير العام لشركة EA خلال وصفه للعبة على أساس أن هذا هو الوقت المناسب لخلق تواصل و تفاعل مباشر بين اللاعبين من خلال تجربة تركز على الأونلاين و هو ما يؤكد بشكل أو بآخر أن جزء جديد من السلسلة قيد التطوير و يمكن أن نترقب المزيد من التفاصيل عنه في المستقبل خاصة أن أستوديو Maxis الذي يظل مكلف بالسلسلة سبق و أن أشرنا في أكثر من مناسبة على أساس أنه يعمل على


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *