جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4عروض فيديوGod of WarPS4

شاهد بالفيديو لاعب عربي يهزم زعيم Valkyrie في لعبة God of War بأقصى صعوبة دون أي ضرر في زمن قياسي !

شاهد بالفيديو لاعب عربي يهزم زعيم Valkyrie في لعبة God of War بأقصى صعوبة دون أي ضرر

شاهد بالفيديو لاعب عربي يهزم زعيم Valkyrie في لعبة God of War بأقصى صعوبة دون أي ضرر

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا إلى عدة مبادرات عبارة عن فيديوهات تهم لاعبين من الغرب يحققون نتائج جد رائعة و إنجازات كبيرة من خلال الألعاب إلا أنه أيضا اللاعبين العرب هناك من بينهم من يبدع و يتفنن إن صح القول من خلال إنهاء الألعاب و هناك عدة عناوين تميز فيها لاعبين عرب و وصلوا إلى العالمية من خلالها .

إلا أنه اليوم و من خلال فيديو توصلت به عن طريق حسابنا من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد شاركنا أحد المستخدمين المتخصصين في محتوى لعبة God of War و هو صاحب قناة "  Yemeni Gamer / يمني قيمر " على اليوتيوب .

حيث قرر هذا الأخير و من خلال محاولة جد رائعة أن يتخلص من أقوى زعيم داخل لعبة God of War التي توفرت على جهاز بلايستيشن 4 في عام 2018 بأقصى صعوبة ممكنة كما أنه و من خلال هذا الفيديو يتحدى هذا اللاعب نفسه من خلال القضاء على زعيمة Valkyrie بدون أي سحر .

كما أنه لم يتلقى أي ضربة طوال المرحلة و هو ما يظل فعلا شيء رائع جدا ولم أتردد صراحة في مشاركة معكم هذا الفيديو الذي أرسله لي صاحب القناة و الذي يؤكد من جهة أن التحديات والنجاحات لا يمكن أن تقتصر فقط بالمستخدمين في الدول الغربية و هناك من اللاعبين العرب من يبدع .

كحال هذا الأخير الذي نقدم لكم و أترككم مع الفيديو الكامل أسفل الموضوع مع التذكير أن هذا الأخير يسجل رقماً قياسياً من خلال إنهاء هذا النزال دون أي ضرر و بإستخدام فقط الضربات بالفأس و هو ما يظل فعلا شيء رائع جدا ، شاركونا متابعينا رأيكم من خلال قسم التعليقات ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *