recent
أخبار ساخنة

هل يمكن إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 على جهاز Switch ؟ أستوديو CD Projekt يتحدث من جديد..

هل يمكن إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 على جهاز Switch

هل يمكن إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 على جهاز Switch

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا قبل فترة ليست بالطويلة أن لعبة Cyberpunk 2077 من الممكن أن تصدر عبر جهاز نينتندو سويتش إن أراد أستوديو CD Projekt Red ذلك إلا أن هذا الأخير أكد في عدة خرجات إعلامية أن اللعبة من الصعب إطلاقها على الجهاز و برر هذا الأمر بالمستحيل لكن هذا التصريح كان قبل عدة سنوات من الآن .

فهل يمكن أن يتغير رأي هذا الأخير خاصة أنهم أطلقوا مؤخرا لعبة The Witcher 3 Wild Hunt على جهاز نينتندو سويتش و التي كان من المستحيل تصور إطلاقها على الجهاز نظير حجمها الكبير و أيضا التقنيات الرسومية المستخدمة فيها .

إلا أنها فعلا كانت تشتغل على الجهاز و هو ما تم طرحه كسؤال عن أستوديو CD Projekt Red من جديد خلال مقابلة صحفية بين موقع OnMSFT و أيضا السيد John Mamais من أعضاء الاستوديو البولندي والذي أكد من خلال رده عن هذا الأمر أن الفكرة من الصعب تطبيقها من خلال جهاز جهاز نينتندو سويتش نظير أن اللعبة حجمها كبير جدا .

و هو ما قد لا يتحمله الجهاز إلا أنه و من خلال تتمة لهذا التصريح فقد أشار أن الجهاز بالرغم من هذه المحدودية الكبيرة لأدائه إلا أنه استطاع أن يشغل لعبة The Witcher 3 رغم الصعوبات التي كانت تواجه المطورين و هو ما يجعل الإمكانيات متاحة دائما .

و ربما أن تكون هناك مفاجأة من المطورين خلال السنوات القادمة بإطلاق اللعبة على الجهاز و لو أن تكون نسخة مصغرة فقط ، بحكم أن هذا الأخير أكد أن الهاجس لن يكون تقني محظ بل فقط من حيث مساحة اللعبة التي قد تتعدى حاجز 100 جيجابايت على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و هو ما يجعل إطلاقها على منصة نينتندو سويتش أمر اعجازي نوعاً ما ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent