recent
أخبار ساخنة

خدمة Steam تسجل رقم قياسي جديد للاعبين المتصلين في نفس الوقت !

خدمة Steam تسجل رقم قياسي جديد للاعبين المتصلين في نفس الوقت

خدمة Steam تسجل رقم قياسي جديد للاعبين المتصلين في نفس الوقت

خلال شهر أكتوبر الماضي كانت خدمة Steam على موعد مع التاريخ مرة أخرى بعدما إستطاعت هذه الأخيرة أن تسجل رقم قياسي جديد من حيث عدد المستخدمين المتصلين في نفس الوقت و الذي كان قد بلغ ما يناهز 18 مليون و 500 ألف مستخدم متصل في نفس الوقت إلا أن هذا الرقم كان من المتوقع أنه لن يصمد طويلا .

و هو ما يتأكد من جديد اليوم على خلفية ما يمكن أن نرصد من خلال موقع خدمة Steam DB إد و من خلال التفاصيل التي تمت مشاركتها مع الجمهور فقد تبين أن الخدمة فعلا قد حققت رقم قياسي جديد هذا اليوم .

و انتظرت فقط أربعة أشهر من أجل كسر الرقم السابق وهو ما تأكد من خلال الكشف عن الرقم الجديد بحكم أن الخدمة سجلت اليوم ما يناهز 18 مليون و 800 ألف مستخدم متصل في هذه اللحظة و من دون شك أنه إنجاز كبير لهذه الخدمة و تواصل خلق الفرق بينها و بين باقي الخدمات على جهاز البي سي .

رغم وجود متجر Epic Games Store وما يقدمه من عروض متميزة من حيث العناوين المجانية إلا أن خدمة Steam تكسب ود الجمهور و من دون شك أنها تظل واحدة من المنصات إن لم نقل المنصة الأفضل للاعبين على جهاز البي سي و الأكيد أن الأرقام المحققة ساهمت فيها ألعاب رائعة تكسب ود الجمهور و هنا الحديث عن عناوين مثل Counter-Strike Global Offensive و Dota 2 تم أيضا PUBG ناهيك عن لعبة GTA V من استوديوهات روكستار ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent