recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة The Last of Us Part 2 ستحتوي على عنف مبالغ فيه و مشاهد +18 ، إليكم التفاصيل..

رسميا لعبة The Last of Us Part 2 ستحتوي على عنف مبالغ فيه و مشاهد +18

رسميا لعبة The Last of Us Part 2 ستحتوي على عنف مبالغ فيه و مشاهد +18

يمكن القول أن التفاصيل عن لعبة The Last of Us Part 2 كانت جد قليلة في الفترة الماضية وهو ما ظهر جليا نظير نوعية الأخبار التي كانت تظهر عن اللعبة إلا أنه و خلال الساعات القليلة الماضية فقد طفت على السطح حزمة مهمة من التفاصيل هذه المرة رسميا من خلال تسجيل اللعبة ضمن منظمة التقييم العمري للألعاب في الولايات المتحدة الأمريكية ESRB و تحديدا في منطقة أمريكا الشمالية .

إد تبين من خلال التصنيف أن اللعبة فعلا ستكون مختلفة عن باقي العناوين التي توفرت من جانب أستوديو Naughty Dog و سوني بصفة عامة بحكم أنها كانت وما تزال من بين الشركات التي تقدم حصريات موجهة لكل الجمهور دون حد سواء دون وجود أي مشاهد عنف مبالغ فيها أو مشاهد خادشة للحياء .

الا أنه ومن خلال مشروع لعبة The Last of Us Part 2 كانت هناك تلميحات منذ زمن بعيد على أساس أن هذه اللعبة فعلا ستكون جريئة من حيث المحتوى المقدم نظير الحرية الممنوحة من جانب الشركة اليابانية إلى أستوديو التطوير وهو ما يمكن أن يتأكد جليا من خلال قراءة في مضامين ما جاء عبر التقييم العمري للعبة على جهاز بلايستيشن 4 .

حيث نرصد بأن اللعبة ستكون موجهة المستخدمين من 17 عام فما فوق و 18 عام فما فوق بالنسبة للجمهور الأوروبي ناهيك عن كونها أول عنوان من استوديو Naughty Dog سيكون موجه للكبار فقط بحكم أنه يحتوي على لقطات تعري و مشاهد جنسية و هو ما سيكون فعلا سابقة في تاريخ هذا الاستوديو .

ناهيك عن الحوارات و الألفاظ البديئة تم لا ننسى أيضا أن اللعبة و حسب التقرير دائما ستتضمن عنف مبالغ فيه يصل إلى حد التعذيب و هو ما تبين من خلال عدة تفاصيل سبق و أن تطرقتا اليها و طبعاً نترقب المزيد عن هذه اللعبة التي نتمنى أن لا تفسد ما بدأ من خلال الجزء الأول ، للتذكير فإصدار لعبة The Last of Us Part 2 يظل منتظر دائما في تاريخ 29 مايو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent