recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو ماذا تقدم لعبة The Last of Us Part 2 برسومات جهاز PlayStation ..

شاهد بالفيديو ماذا تقدم لعبة The Last of Us Part 2 برسومات جهاز PlayStation

شاهد بالفيديو ماذا تقدم لعبة The Last of Us Part 2 برسومات جهاز PlayStation

أكيد أن واحدة من بين الحصريات الضخمة و المنتظرة على جهاز بلايستيشن 4 هنا الحديث مباشرة يجرنا إلى اللعبة The Last of Us Part 2 القادمة من أستوديو Naughty Dog و التي تظل واحدة من العناوين البارزة و المنتظر أن تخلق رواج كبير بعد إطلاقها من خلال جهاز بلايستيشن 4 و هو ما يجعل الجمهور متحمس لكل التفاصيل عنها .

إلا أن اليوم لسنا على موعد مع معطيات رسمية من المطورين أو تفاصيل تهم مرحلة التطوير أو القصة لهذا للجزء الجديد بل نحن على موعد و كما أشرت من خلال عنوان الموضوع مع إعادة تصميم لإحدى مراحل اللعبة التي تصورها أحد المستخدمين و هو المبدع Bearly Regal الذي قرر أن يعيد تصميم اللعبة برسومات جهاز بلايستيشن الكلاسيكي .

و كما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو أسفل الموضوع فاللعبة فعلا تبدوا وكأنها من جيل جهاز بلايستيشن الأول و تحديدا برسومات سنوات 1997 و هو ما جعل التجربة فعلا مختلفة حيث قرر هذا المطور أن يعيد العمل على اللعبة بنفس التوابل تقريبا إنطلاقا من الأجواء في عالمها و الموسيقي .

ناهيك عن الشخصيات تم لا ننسى أيضا السيناريو حيث تظهر الشخصية الرئيسية إيلي و هي بصدد البحث عن جويل من خلال هذه المهمة وهو ما أترككم معه مع التذكير أن هذا العمل الرائع أنجز بواسطة حصرية سوني Dreams القادمة في تاريخ 14 فبراير المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و التي تظل عبارة عن أرضية جد متميزة من أجل التصميم .

حيث سبق و أن شاهدنا عدة مبادرات من هذا القبيل تحديدا من خلال لعبة Death Stranding و أيضا Cyberpunk 2077 و الأكيد أن لعبة The Last of Us Part 2 أن تكون الأخيرة و يمكن أن ننتظر المزيد من المشاريع في هذا الصدد ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent