recent
أخبار ساخنة

الكشف عن النسخة الخاصة من كتاب رسومات The Last of Us Part 2 و صور رائعة من داخل اللعبة !

الكشف عن النسخة الخاصة من كتاب رسومات The Last of Us Part 2

الكشف عن النسخة الخاصة من كتاب رسومات The Last of Us Part 2

الإعلان عن كتاب رسومات لعبة The Last of Us Part 2 تم قبل فترة من الأن من طرف مؤسسة Dark Horse Books التى تظل معروفة من خلال مبادرات متعددة كانت تقدم عليها قبل سنوات من الأن حيث تتيح للجمهور الحصول على نسخ خاصة من كتاب الرسومات لعدة عناوين تتوفر وآخر مشاريعها كان هو المتعلق بلعبة الحصرية المنتظرة على جهاز بلايستيشن 4 .

و هنا الحديث عن عنوان The Last of Us Part 2 من أستوديو Naughty Dog و التي تم تأجيل إطلاقها و معه تم تغيير أيضا موعد توفير كتاب الرسومات الخاص بها ، إلا أنه و بعد تثبيت الموعد الجديد فقد قررت المؤسسة أن تقدم على خطوة مهمة جدا و مفاجأة في نفس الوقت حيث أعلنت اليوم عن نسخة جديدة من كتاب الرسومات .

فبعدما تمت إماطة اللثام مسبقا عن نسخة عادية من كتاب الرسومات و التي كان يصل سعرها إلى ما يناهز 38,27 يورو فقد أعلنت اليوم عن نسخة عبارة عن ديلوكس و التي سيصل سعرها إلى ما يناهز 86,16 يورو .

و يمكن من خلالها أن نلقي نظرة عن صورة جديدة من داخل اللعبة و التي تطلعنا على شخصية إيلي مجدداً وهي في خضم مواجهة مجموعة من الأعداء و الذين سبق و أن ظهروا في أكثر من فيديو من قبل حيث يحاولون مطاردتها و في الصورة يمكن أن نرى بأنها تحاول الفرار منهم .

و الأكيد أن التفاصيل المقبلة عن اللعبة من شأنها أن تكشف الكثير و المزيد عن سر هذه الصورة الجديدة و التي قد تكون لمحة بسيطة عن ما يجهز الفريق المطور في الفترة المقبلة من أجل الكشف عنه و نذكر أن إرسال هذه النسخ الخاصة من كتاب رسومات لعبة The Last of Us Part 2 منتظرة ابتداء في تاريخ 16 يونيو المقبل في حين أن إطلاق اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 مرتقب في تاريخ 29 مايو المقبل ،، تحياتي.

الكشف عن النسخة الخاصة من كتاب رسومات The Last of Us Part 2

الكشف عن النسخة الخاصة من كتاب رسومات The Last of Us Part 2


google-playkhamsatmostaqltradent