recent
أخبار ساخنة

إشاعة : لعبة The Last of Us Part 2 قادمة أيضا على جهاز PC بعد هذه التفاصيل من أستوديو Naughty Dog ، لنشاهد..

إشاعة : لعبة The Last of Us Part 2 قادمة أيضا على جهاز PC بعد هذه التفاصيل من أستوديو Naughty Dog

إشاعة : لعبة The Last of Us Part 2 قادمة أيضا على جهاز PC بعد هذه التفاصيل من أستوديو Naughty Dog

سبق و أن أشرنا من خلال موقعنا على عدة مقالات على تفاصيل و معلومات تم تسريبها من خلال عدة مصادر مفادها أن سوني من الممكن إعلانها خلال الفترة القصيرة المقبلة عن نقل مجموعة من العناوين الحصرية لديها على جهاز بلايستيشن 4 إلى منصة البي سي إلا أن هذه المعطيات تظل حبيسة الإشاعات و التفاصيل الغير رسمية .

و هو ما عاد اليوم مرة أخرى إلى الواجهة لكن هذه المرة بشكل نوع ما صادم و من شأنه أن يكون فعلا غريب جدا لكل المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 بحكم أنه يشمل واحدة من ببن الحصريات التي تظل مرتقبة من الجمهور خلال المرحلة القادمة و هنا الحديث عن لعبة The Last of Us Part 2 والتي تبين من خلال طلب وظائف جديد من أستوديو Naughty Dog أنهم يبحثون في الفترة الحالية عن مبرمج له خبرة من خلال تعديلات على الألعاب من حيث الرسومات و له دراية بعتاد بطاقات الرسومات من شركات AMD و أيضا Nvidia .

و ليس هذا فقط بل أن تكون له خبرة واسعة و تجربة سابقة مم خلال العمل على معدات DirectX 12 التي تتوفر على جهاز البي سي ، الشيء المثير في هذه التفاصيل المقدمة من خلال هذا الطلب أن جميع هذه الطلبات الموجهة من استوديو تظل موجهة للعبة The Last of Us Part 2 وكأن الفريق فعلا يستعد من أجل الإنطلاقة في العمل على نسخة من اللعبة على جهاز البي سي .

و هو ما سيكون فعلا خطوة قوية ومفاجأة تنضاف إلى سلسلة التفاصيل التي طفت على الواجهة مؤخرا عن كون مجموعة من الحصريات الضخمة من سوني قادمة على جهاز البي سي مثل Horizon Zero Dawn و  Dreams .

طبعاً نسطر على هذه المعطيات بسطر عريض على أساس أنها تفاصيل لا تؤكد أن اللعبة قادمة رسميا على جهاز البي سي و لكن هناك احتمالات كبيرة خاصة أن شركة سوني أكدت في تصريحات لمسؤولين مهمين داخل قطاع بلايستيشن على أنها فعلا ترغب بالانفتاح على أسواق أخرى لما لا من أجل جلب المزيد من المستخدمين .

طبعاً أي جديد عن هذه المعطيات يمكن أن ننتظره خلال الأسابيع القليلة المقبلة في حالة ظهور معطيات مثيرة للاهتمام أكيد سنشاركها معكم لكن قبل ذلك ما رأيكم حول هذه التفاصيل و هل ترحبون بنقل هذه الحصرية الضخمة في المستقبل على جهاز البي سي ؟ للتذكير فإصدار لعبة The Last of Us Part 2 منتظر في تاريخ 29 مايو المقبل على جهاز بلايستيشن 4 حصريا ،، تحياتي.

إشاعة : لعبة The Last of Us Part 2 قادمة أيضا على جهاز PC بعد هذه التفاصيل من أستوديو Naughty Dog


google-playkhamsatmostaqltradent