recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو أول عرض للعبة الرعب و البقاء القادمة Summerfold ، إليكم من هنا..

شاهد بالفيديو أول عرض للعبة الرعب و البقاء القادمة Summerfold

شاهد بالفيديو أول عرض للعبة الرعب و البقاء القادمة Summerfold

سؤال مهم يتبادر إلى الذهن وهو هل من الممكن أن يكون عام 2020 هو السنة الذهبية لألعاب الرعب خاصة أن هناك مجموعة من العناوين قادمة من هذا النوع في هذه السنة ؟ سؤال مهم والإجابة صعبة لأن ما يحددها هو جودة العناوين التي من الممكن أن تتوفر من طرف المطورين .

و هو ما نحاول أن نتطرق له اليوم حيث و كما جاء من خلال عنوان الموضوع نحن على موعد مع مشروع جديد و مثير للاهتمام فعلا و هو المتعلقة بلعبة Summerfold القادمة من استوديو Noisy Valley Studios الذي من اسمه من الواضح أن فعلا متأثر بسلسلة Silent Hill .

هذا الأخير و من خلال الكشف عن لعبة Summerfold لأول مرة قبل عدة أشهر من الأن أكد أنه فعلا جد متأثر بسلسلة Resident Evil و أيضا Alone in The Dark و هم ما كانوا سبب في العمل على هذا المشروع بحكم أن هذه الأخيرة فعلا عبارة عن تجربة قريبة من عالم هذه السلاسل معا .

حيث نتقمص دور شخصية تجد نفسها في قرية بريطانية بعد مرور 37 سنة على كارثة حلت بالمكان و الذي كان في السابق عبارة عن محطة نووية حيث توجد عدة مختبرات لكن من خلال أحداث القصة سنكتشف الجانب المظلم من المكان المهجور حيث تقدم اللعبة عنصر البقاء و الرعب بمزيج من الأكشن و المغامرات حيث يجب أن نتجاوز عدة مراحل من خلال حل الألغاز و إكتشاف الأسرار إد تقدم اللعبة سلسلة من النهايات و أيضا عدة طرق لسلكها من حيث القصة .

ما يعد فعلا بسناريو جد متميز خاصة أن أجواء و عالم اللعبة قريبة جدا من عالم سلسلة Resident Evil حتى أنها تقدم منظور شخص ثالث ما يجعل عدد مهم من المستخدمين متحمسين لها .

للتذكير فإصدار لعبة Summerfold يظل منتظر في فترة غير محددة من الربع الأخير لعام 2020 على جهاز البي سي و من المتوقع أن نشاهد هذه الأخيرة تحط الرحال على جهاز أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون لما لا أيضا في حالة نجاحها  و أسفل الموضوع أترككم مع الإستعراض الجديد بالفيديو حيث يتيح لنا الفريق المطور نظرة أقرب عن عالمها و المحتويات التي من الممكن أن تعد بها المغامرة و أهم شيء هو الأجواء المحيطة بها ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent