recent
أخبار ساخنة

لعبة Plague Inc تسجل أعداد كبيرة من اللاعبين بسبب انتشار فيروس كورونا و المطور يدخل على الخط..

لعبة Plague Inc تسجل أعداد كبيرة من اللاعبين بسبب انتشار فيروس كورونا

لعبة Plague Inc تسجل أعداد كبيرة من اللاعبين بسبب انتشار فيروس كورونا

لعبة Plague Inc كانت قد توفرت قبل عدة سنوات من الأن على أجهزة البي سي تم بعد ذلك من خلال أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون إلا أنها و بشكل مفاجئ سجلت هذه الأخيرة طفرة كبيرة من حيث عدد اللاعبين المتصلين فيها مؤخراً خاصة بعد انتشار فيروس كورونا في الصين .

و الذي حصد أرواح ما يناهز 54 شخص و أزيد من 2000 حالة مؤكدة بالإضافة إلى احتياج هذا الفيروس الخطير لعدة دول عبر العالم وهو ما جعل لعبة Plague Inc فعلا تسجل أعداد مهمة من المستخدمين حيث تقدم هذه الأخيرة تجربة نوعا ما جد بسيطة من أجل تصميم فيروسات و محاولة غزو العالم افتراضيا طبعا .

و في هذا الصدد خرج الفريق المطور لهذه اللعبة Ndemic Creations عبر بلاغ رسمي يؤكد فيه أن اللعبة عبارة عن تجربة فعلا قريبة من ما يوجد في الواقع من حيث طريقة تشكيل و تركيب الفيروسات الضارة بجسم الإنسان لكنه يضيف أنها لا تقدم وسائل حقيقية من أجل الحماية و لا يجب ربطها مع ما يقع حاليا في العالم بسبب فيروس كورونا القاتل .

حيث لاحظ هذا الفريق و من خلال عدد المستخدمين الكبير أن هؤلاء و كأنهم يبحثون عن طرق من أجل الحماية خاصة أن أعداد اللاعبين من الصين كبيرة و هو ما حاول أن يوصله عبر هذه الرسالة على أساس أن هذه الأخيرة تبقى فقط مجرد لعبة و لا تمثل بصلة ما يقع في العالم الآن من تطورات خطيرة بسبب فيروس كورونا القاتل ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent