recent
أخبار ساخنة

سلسلة Call of Duty تنفرد برقم تاريخي و قياسي جديد..

سلسلة Call of Duty تنفرد برقم تاريخي و قياسي جديد

سلسلة Call of Duty تنفرد برقم تاريخي و قياسي جديد

تواصل سلسلة Call of Duty تسجيل الأرقام القياسية و هي التي فعلا كانت منذ سنوات من بين السلاسل المتخصصة في كسر الأرقام القياسية و تعشق ذلك و هو ما تواصل على نهجه هذه الأخيرة خاصة بعد التفاصيل التي تم الكشف عنها مؤخرا من طرف فريق Uberfacts على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث و من خلال معطيات عبارة عن أرقام فقد أكد هذا الأخير أن سلسلة Call of Duty و بفضل النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأخير بعنوان Modern Warfare فقد أصبحت فعلا متفوقة على الجنس البشري حيث يضيف أن سبب هذا الوصف هو وصولها إلى حاجز 25 مليار ساعة لعب من طرف المستخدمين .

وهو ما يمثل ما يناهز 2,85 مليون سنة حيث يرى هذا الفريق أن اللعبة فعلا تتفوت على الجنس البشري وأصبحت اقدم منه من حيث الأرقام و كذلك أكبر من ظهور الحياة في الأرض و طبعا هي إحصائيات يتم من خلال حساب عدد ساعات اللعب الخاصة بكل مستخدم و بالتالي تكون بالعادة النتائج نوعاً ما كبيرة جدا و هو ما يمكن أن نلاحظ .

أكيد أن هذه السلسلة بالنسبة لها مثل هذه الأرقام تظل شيء جد عادي بسبب الشعبية الكبيرة التي راكمت خلال السنوات الماضية و من دون شك أنها ستواصل على نفس النهج خلال المزيد من الإصدارات خاصة القادم منها بحكم أنه سيكون أول جزء في تاريخ السلسلة يخط الرحال على أجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس تم البي سي طبعا .

و هو ما سنحاول أن نرصد بخصوصه كافة التفاصيل في الأيام القليلة المقبلة بحكم أن نجاح الجزء الحالي Call of Duty Modern Warfare في حصد عدد مهم من المستخدمين جعل شركة أكتفيجين تخطط للمستقبل بشكل مريح و الأكيد أن الإشاعات الأخيرة أكبر دليل على ذلك و كمية المحتويات الموعودة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent