recent
أخبار ساخنة

حقائق: كوجيما يكشف التصميم و الإسم الأول للعبة Death Stranding قبل تغييره..!

كوجيما يكشف التصميم و الإسم الأول للعبة Death Stranding

حقائق: كوجيما يكشف التصميم و الإسم الأول للعبة Death Stranding

لعبة Death Stranding من دون شك أنها تظل واحدة من بين العناوين التي تميزت خلال العام الماضي رغم أنها كانت عبارة عن خطوة من حيث آراء النقاد نوعا ما مختلفة من حيث الآراء إد شهدت تضارب في الآراء بين من امتدح اللعبة و آخر لم ترقى له التجربة إلا أن هذه الأخيرة أتفق الجميع و الأغلبية على أن قصتها فعلا كانت قوية و تظل افضل ما توفر فيها .

خاصة أن الشخص الذي يقف من ورائها هو الداهية الياباني هيدو كوجيما و الذي قرر أن يعود مجددا إلى الواجهة اليوم عن طريق مجموعة من التفاصيل الأخرى و المرتبطة أساسا بكواليس العمل على اللعبة حيث و عن طريق تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

فقد أكد أكد هذا الأخير أنه و عن طريق بحثه من خلال جهاز الآيفون الخاص به وجد صورة أو تصميم إن صح القول يعود لعدة سنوات عديدة كان قد أنجز من طرف المبدع Yoji Shinkawa الذي كان المصمم الرئيسي لسلسلة Metal Gear Solid من خلال عدة سنوات قبل أن يغادر كوجيما شركة كونامي ، حيث كان هؤلاء على إتصال دائم .

و قد شاركه كوجيما نظرة حول فكرة اللعبة و حاول المبدع Shinkawa أن يصمم شكل أولي للعبة و الشخصية الرئيسية حيث يضيف المطور هيدو كوجيما أنه حينها لم تكن اللعبة سوى مجرد فكرة و لا وجود إلى أي سيناريو محتمل لها و قد كانت تحمل عنوان Dead Stranding .

و هي من بين الحقائق و التفاصيل الصغيرة عن اللعبة قبل أن يتم تغييرها و تجتمع أضلاعها بشكل كلي و تصبح عبارة عن لعبة قائمة بذاتها و لو أنها و حسب آراء العديد من النقاد فقد كانت مغامرة مليئة بالمخاطر بالنسبة المطور الياباني الذي راهن عليها ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent