recent
أخبار ساخنة

كوجيما يفتح قلبه و يؤكد أنه يرغب بالعمل على مشروع سينمائي بمستوى أفلام Marvel !

كوجيما يفتح قلبه و يؤكد أنه يرغب بالعمل على مشروع سينمائي بمستوى أفلام Marvel

كوجيما يفتح قلبه و يؤكد أنه يرغب بالعمل على مشروع سينمائي بمستوى أفلام Marvel

أكيد أن المطور Hideo Kojima لم لكن يتوقع أنه سيكون من السهل العودة إلى عالم صناعة الألعاب خاصة و أنه كان عاطل عن العمل لعدة سنوات بعدما قرر أن يخرج من شركة كونامي و يؤسس استوديو خاص به حيث قرر أن يعود إلى الشركة التي مدت له يد العون ذات يوم .

و هنا الحديث عن شركة سوني التي فعلا لم ترفض و رحبت به من أجل العمل على عنوان حصري جديد على جهاز بلايستيشن 4 و هو لعبة Death Stranding التي توفرت قبل فترة قصيرة من الأن وهو ما عاد إلى الواجهة من جديد اليوم من خلال مقابلة مع موقع مجلة الفرنسية Premiere حيث ومن خلال قراءة في صفحات هذه المقابلة فقد تحدث المطور هيدو كوجيما عن عدة أمور مهمة من خلال كلامه .

حينما أشار أنه فعلا خلال عام 2015 كان جد مشغول بحكم أنه قرر أن يؤسس فريق جديد Kojima Productions و أن يضمن لجميع الموظفين الراتب الشهري و هو ما جعله نوعاً ما مضغوط بحكم أنه قرر العمل على أول مشروع بعيدا عن كونامي و هو ما نجح في إطلاقه مؤخرا على حد قوله .

إد يضيف أنه لم يكن له الوقت و أيضا الإمكانيات لم تكن تسمح له بالعمل في مجال السينما رغم أنه يكن حب جارف إلى هذا العالم فهو يرغب بتقديم شيء بسيط و لو بميزانية محدودة جدا و هو ما عاد للحديث عنه ، حيث أكد من خلال المقابلة ذاتها فعلا يرغب بتطبيق هذا الأمر في الفترة المقبلة مشيرا في نفس الوقت أنه لا يمانع في العمل على مشاريع ضخمة مثل أفلام مارفل حيث يرى أن هذا النوع من الانتاجات يستهويه أكثر و يرغب يوماً ما في طرح شيء من ذا القبيل .

طبعاً من خلال التصريحات يظهر جليا أن المطور الياباني هيدو كوجيما فعلا متحمس لهكذا مشاريع و من الممكن أن نراه يمسك كاميرا في المستقبل بعيدا عن عالم الألعاب ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent