recent
أخبار ساخنة

بالفيديو شاهد لأول مرة كواليس التقاط المشاهد من طرف الممثلين داخل لعبة Death Stranding !

بالفيديو شاهد لأول مرة كواليس التقاط المشاهد من طرف الممثلين داخل لعبة Death Stranding

بالفيديو شاهد لأول مرة كواليس التقاط المشاهد من طرف الممثلين داخل لعبة Death Stranding

ما كان يميز من دون شك لعبة Death Stranding هو كونها كانت تضم في صفوفها عدد مهم من الوجوه المعروفة بقيادة المطور الياباني المعروف هيدو كوجيما حيث أخد على عاتقه من خلال هذا العنوان الجديد أن يتعامل مع ممثلين معروفين من خلال الساحة وهو ما نجح في جعل المشروع فعلا متميز و غني بالمشاهد القوية .

حيث لا يمكن أن نبخس المجهود الذي أقدم عليه هذا الأخير و أيضا من خلال ظهور عدد من الممثلين لأول مرة في عالم ألعاب الفيديو و هنا الحديث عن ممثلين مخضرمين مثل Norman Reedus وكذلك Mads Mikkelsen إد و من خلال فيديو تم الكشف عنه من طرف الفريق المطور و أيضا شركة سوني .

فقد تم تقديم لنا نظرة من داخل اللعبة و تحديدا كواليس العمل على تسجيل هذه اللقطات و تؤكد لنا بالملموس حجم العمل المنجز من طرف هؤلاء من حيث تسجيل المشاهد السينمائية و أيضا حضور لعدد كبير من الوجوه المعروفة و التي جعلت من قصة اللعبة كما أكدت في عدد من المواضيع فعلا قوية جدا .

و هو ما يتأكد مرة أخرى اليوم عبر هذا الفيديو و نظرة أقرب عن ما تم تقديمه من تجربة بالنسبة للجمهور ككل مع التذكير أن لعبة Death Stranding كانت قد تميزت مؤخرا من خلال تصويت الجمهور على جوائز لعبة السنة بالنسبة بمدونة بلايستيشن الرسمية حيث توجت بعدد كبير من الجوائز مثل أفضل حصرية و أفضل سيناريو ناهيك عن جوائز أخرى متعلقة بأداء الممثلين حيث توج بها كل من الممثل العالمي Mads Mikkelsen و أيضا بطل اللعبة Norman Reedus .

و أكيد أن مثل هذه التتويجات تؤكد بالملموس أن اللعبة فعلا كانت عبارة عن مشروع ناجح و لابد أن سوني تجهز مع المطور كوجيما خطط لاستثمار هذا النجاح على المدى المتوسط و البعيد لما لا مع التذكير أن لعبة Death Stranding متوفرة على جهاز بلايستيشن 4 في تاريخ 8 نوفمبر الماضي و ستتوفر على جهاز البي سي في صيف العام القادم ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent