recent
أخبار ساخنة

رسميا هيدو كوجيما ينطلق في العمل على مشروعه القادم و هذه أول التفاصيل..

رسميا هيدو كوجيما ينطلق في العمل على مشروعه القادم

رسميا هيدو كوجيما ينطلق في العمل على مشروعه القادم

أكيد أن المطور الياباني هيدو كوجيما يعتبر من بين المبدعين الذين تركوا أثرهم من خلال صناعة الألعاب سواء من حيث الأعمال التي قدم هذا الأخير أو من خلال العناوين التي ابتكر طوال السنوات التي قضى في هذا العالم الخاص بالألعاب و هو ما يمكن أن نرصد من خلال أحدث عناوينه و هي لعبة Death Stranding الحصرية على جهاز بلايستيشن 4 و التي توفرت قبل بضعة أشهر فقط لكن من خلال آراء اللاعبين فقد كانت فعلا عبارة عن مشروع يحتفظ بلمسة جديدة من هذا المبدع .

و هو ما يمكن أن يؤكده عدد من المستخدمين و لو أننا لم نجرب اللعبة إلا أنه و من خلال نظرة قريبة عنها يمكن أن نلمس هذا الأمر و هو ما تأكد من خلال ما جاء في عدة تصريحات للنقاد ، لكن ماذا عن خطوة هذا المطور القادمة و هل يمكن أن ننتظر المزيد منه في السنوات المقبلة ؟

شيء أكيد و هو ما تم الإعلان عنه رسميا من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث و عن طريق تغريدة شاركها معنا هذا المطور العالمي فقد أكد أنه كان في حيرة من أمره بين الذهاب إلى السينما و مشاهدة الفيلم الرومانسي والكوميدي Last Christmas من بطولة Paul Feig أو التركيز على أول النمادج الخاصة بمشروعه المقبل .

قبل أن يقرر التركيز على العنوان القادم حيث استقر في مكتبه من أجل مواصلة العمل على هذا الأخير و لو أنه لم يشاركنا أي تفاصيل عنه لكن من خلال الصورة و كأنه يحاول أن يوصل الرسالة إلى الجمهور بأنه هذا ما يعمل عليه .

حيث تبين أن يطالع مجموعة من الكتب من بينها هناك The Dark Forest و كذلك Death's End و هما الجزء الثاني و الثالث من سلسلة Three-Body للكاتب الصيني Liu Cixin و هي عبارة عن كتب تسلط الضوء على الظواهر الخارقة التي عرفتها الثورة الثقافية في الصين و هو ما يجذب كثيرا المطور هيدو كوجيما .

 و على نفس المكتب يمكن أن نجد نسخة من الألبوم الموسيقي Chosteen لمجموعة Cave And The Bad Seeds الأسترالية و طبعا يجب الأن الإنتظار و ترقب ما يمكن أن يشتغل عليه هذا الأخير خلال السنوات المقبلة لما لا بعيدا عن كل من Metal Gear Solid و أيضا Death Stranding ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent