recent
أخبار ساخنة

لعبة Rainbow Six Siege تمنح اللاعبين عميل مجاني الأن و هدية إضافية لفترة محدودة !

لعبة Rainbow Six Siege تمنح اللاعبين عميل مجاني الأن

لعبة Rainbow Six Siege تمنح اللاعبين عميل مجاني الأن

أكيد أن هذه الفترة الخاصة بأعياد الميلاد لدى الأجانب تستغلها عدة شركات من أجل إعادة إحياء بعض الألعاب و منح المستخدمين بعض المكافأة المجانية وهو ما ينطبق على شركة يوبيسوفت التي كانت وما تزال من بين الشركات التي لا تتردد في منح الجمهور المزيد من المحتويات المجانية ضمن عدة عناوين و هذه المرة يتعلق الأمر باللعبة المتميزة .

و هنا الحديث عن عنوان Rainbow Six Siege الذي تواصل دعمه من هذه الأخيرة لمدة أربعة سنوات كاملة و بلا شك أن الخامسة قادمة في الطريق و هذا لا يمنع الشركة من مواصلة منح المستخدمين المزيد من الهدايا وهو ما ينطبق على ما تم الكشف عنه قبل لحظات من خلال إعلان رسمي .

إد و عن طريق بيان رسمي من الشركة فقد أكدت هذه الأخيرة أن اللاعبين في جميع الأجهزة يمكنهم الأن الحصول على عدة مكافأة مجانية بمناسبة فترة أعياد الميلاد و هي عبارة عن عميل مجاني يمكن الحصول عليه من القائمة الخاصة .

حيث سيكون فتحه بدون أي حواجز وبالمحان مباشرة ، ناهيك عن هدية أخرى يمكن الوصول إليها من خلال القوائم الرئيسية للعبة إد و من خلال ما جاء في إعلان الفريق المطور فقد أكد هذا الأخير أن الهدية وهي عبارة عن لباس مخصص لهذه المناسبة .

كما يمكن أن نشاهد في الصورة أسفل الموضوع يمكن الحصول عليه دون مقابل و ذلك عن طريق تتبع المسار الذي تقدم لك اللعبة من خلال القوائم الرئيسية لغاية الحصول عليه و تأكيد الخيار مع التذكير أن هذه المكافأة متاحة لجميع اللاعبين دون حد سواء على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

لعبة Rainbow Six Siege تمنح اللاعبين عميل مجاني الأن

google-playkhamsatmostaqltradent