recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو إعادة تصميم لعبة Cyberpunk 2077 برسومات جهاز PS1 ، شيء رهيب جداً..

شاهد بالفيديو إعادة تصميم لعبة Cyberpunk 2077 برسومات جهاز PS1

شاهد بالفيديو إعادة تصميم لعبة Cyberpunk 2077 برسومات جهاز PS1

في عالم الألعاب هناك عدة أفكار يمكن تقديمها أو تطبيقها و من بينها هناك نسخ ريميك التي تكون عبارة عن نسخ ألعاب محسنة من حيث الرسومات لدرجة كبيرة جدا وهناك نوع آخر من المحتويات و هو عبارة عن ديميك و هي عبارة عن نسخ لعبة توفرت برسومات جد قوية لكن يتم إعادة العمل عليها برسومات قديمة نوعا و هو ما نحاول أن نتطرق له من خلال هذا الموضوع .

حيث و تن طريق تفاصيل تمت مشاركتها معنا من طرف المستخدم Bearly Regal و الذي يظل من بين المبدعين النشيطين من خلال لعبة Dreams الحصرية على جهاز بلايستيشن 4 و التي تتيح للاعبين العمل على تصميم و إبتكار أي شيء يرغبون به دون أي حدود حيث كان هذا المستخدم قد أبدع في عدة أفكار سبق له و أن قدمها داخل اللعبة في النسخة الخاصة بالدخول المسبق .

و آخرها ما تمت مشاركته معنا اليوم حيث قرر أن يعيد تصميم ديمو لعبة Cyberpunk 2077 الذي تم الكشف عنه قبل فترة طويلة من الأن داخل لعبة Dreams لكن برسومات جهاز بلايستيشن الأصلي وهو ما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو أسفل الموضوع حيث تظل فعلا فكرة عبقرية من هذا الأخير بحكم أنه إشتغل عليها بتفاصيل جد دقيقة .

و هو ما يمكن أن نرصد عن طريق هذه اللمحة بالفيديو مع التذكير أن إطلاق لعبة Dreams منتظر بنسخة نهائية في تاريخ 14 فبراير المقبل على جهاز بلايستيشن 4 حصريا و طبعاً ستكون حينها توفر جميع الادوات التي توعد بها المطورين .

مع التذكير أن هذا العنوان تم الكشف عنه منذ إطلاق جهاز بلايستيشن 4 و يصدر خلال آخر سنة له و هو ما تطلب انتظار لمدة سبع سنوات كاملة و أسفل الموضوع أترككم مع الفيديو الذي يستعرض لنا من خلاله هذا المستخدم نظرة داخل لعبة Cyberpunk 2077 القادمة لكن برسومات قديمة جدا و في ترقب آرائكم ،، تحياتي.

الفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent