recent
أخبار ساخنة

روكستار تعلن عن أرقام قياسية كبيرة داخل GTA Online و Red Dead Online وهدايا رهيبة للاعبين !

روكستار تعلن عن أرقام قياسية كبيرة داخل GTA Online و Red Dead Online

روكستار تعلن عن أرقام قياسية كبيرة داخل GTA Online و Red Dead Online

أعلنت قبل ساعات قليلة من من الأن استوديوهات روكستار عن مستجدات جد مهمة متعلقة بكل من لعبة GTA V و أيضا Red Dead Redemption 2 حيث و عن طريق بيان رسمي من خلال موقعها الرسمي فقد كشفت الشركة عن تسجيل أرقام قياسية ضخمة جدا لكل من طور GTA Online و أيضا Red Dead Online على اللعبتين معا .

بعدما كشفت و بكل افتخار عن كون هذه الأطوار فعلا خلال نهاية العام الماضي شهدت داخل اللعبتين إنجازات جد مهمة من حيث عدد المستخدمين المتصلين و التي كانت الأضخم في تاريخ لعبة GTA V على حد قولها .

حينما أكدت أن طور الاونلاين حقق أفضل أداء له خلال الستة سنوات الماضية في الشهر المنصرم بعدما كان هناك ما يناهز 10 مليون مستخدم نشيط داخل الطور في شهر واحد فقط ، مضيفة أيضا أن طور Red Dead Online كان جد متميز خلال عام 2019 ككل من خلال إطلاق النسخة النهائية حيث كان عدد المستخدمين مستقر دائما لكن بعد إطلاق التحديث الضخم الذي قدم نظام الأدوار فقد شهدت اللعبة فعلا قفزة كبيرة جدا و ما جعلها فعلا تحقق أرقام قياسية من حيث اعداد المستخدمين المتدفقة على اللعبة ككل .

من جهة أخرى كشفت استوديوهات روكستار عن هدايا و مكافأة رهيبة ستتاح للمستخدمين ابتداء من اليوم على الألعاب معا حيث بالنسبة لطور GTA Online يمكن الحصول الأن مبلغ مليون دولار من تاريخ 28 يناير إلى غاية 5 فبراير المقبل كما يمكن الحصول على مليون دولار إضافي في حال الإتصال داخل الطور في الفترة الممتدة من 6 إلى 12 فبراير المقبل .

بالنسبة للمستخدمين على طور Red Dead Online يمكن الحصول على مجموعة من المكافأة الموزعة بين فترتين و تنطلق الأولى من اليوم إلى غاية تاريخ 3 فبراير حينما يمكن للاعبين المتصلين في هذه الفترة من الحصول على سلاح Schofield Revolver تم أيضا بندقية Varmint Rifle .

ناهيك عن حزمة تقدم باقة من الدخيرة المتنوعة على عدة أسلحة أما بالنسبة للمرحلة الثانية من المكافأة تنطلق من تاريخ 4 إلى غاية 10 فبراير المقبل حينما يمكن الحصول في هذه المدة على ترخيص مجاني لدور صائد الجوائز Bounty Hunter و 25 سهم تتبع بالإضافة إلى 25 Bloas التي تتيح لك تكبيل أرجل الأعداء .

روكستار أكدت من خلال نفس البيان الصحفي أن المزيد من المحتويات قادمة لكل من Red Dead Online و أيضا GTA Online حيث ستشهد إضافات ضخمة على طور الأونلاين للعبة GTA V ناهيك عن أدوار جديدة و خصائص رهيبة سيكون لجمهور Red Dead Online موعد معها ،، تحياتي .



google-playkhamsatmostaqltradent