recent
أخبار ساخنة

الكشف عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر فبراير 2020 و قائمة رهيبة !

الكشف عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر فبراير 2020

الكشف عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر فبراير 2020

كما كان متوقعا و منتظرا فقد كشفت قبل لحظات قليلة من الأن سوني عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس فبعدما كانت مايكروسوفت خلال يوم أمس سباقة إلى تقديم نظرة عن العناوين التي ستتوفر بالمجان بالنسبة لمشتركي خدمة إكسبوكس لايف الذهبي .

فقد قررت قبل ساعات قليلة من الأن سوني أن تكشف النقاب أخيرا عن قائمة العناوين المجانية المنتظرة خلال الشهر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و تحديدا لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس ، و كما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو فالموعد سيكون هذا الشهر مع مجموعة من العناوين التي تعوض كل من لعبة Uncharted The Nathan Drake Collection و Goat Simulator التي توفرت خلال هذا الشهر بالمجان .

و طبعا فرصة ستكون مواتية أمام كل من لم يخض في هذه العناوين حيث سيكون بمقدور المستخدمين على الجهاز من سوني الحصول على كل من لعبة Bioshock: The Collection تم The Sims 4 و أيضا Firewall Zero Hour بالمجان مقابل الاشتراك في الخدمة .

و هي فرصة مواتية أمام كل من لم تتح له فرصة تجربة هذه الألعاب المتميزة مع التذكير أن هذه العناوين ستتوفر ابتداء من تاريخ الثلاثاء 4 فبراير المقبل على متجر بلايستيشن ستور بالمجان حصريا لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس ،، تحياتي.


قائمة الألعاب المجانية :

لعبة Firewall Zero Hour
لعبة Bioshock: The Collection
لعبة  The Sims 4

تحديث :  

تم الكشف قبل لحظات من سوني الشرق الأوسط عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركتي خدمة بلايستيشن بلس بالنسبة للمستخدمين في المنطقة العربية بحكم أن بعض الألعاب غير متاحة في المتاجر العربية على بلايستيشن ستور و كان من الواجب إحداث بعض التغييرات و بالتالي سيحصل اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 هذه الألعاب في شهر فبراير المقبل .

قائمة الألعاب المجانية لمشتركي PlayStation Plus في المتاجر العربية :

- لعبة BioShock The Collection
- لعبة Chimparty
- لعبة Firewall Zero Hour حصريا لخوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR .


الكشف عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي على الحسابات العربية !


الفيديو التقديمي :

google-playkhamsatmostaqltradent