recent
أخبار ساخنة

مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 على متجر Epic Games كانت جد متوسطة و هذا الرقم النهائي !

مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 على متجر Epic Games كانت جد متوسطة

مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 على متجر Epic Games كانت جد متوسطة

لعبة Red Dead Redemption 2 من دون شك و قد يتفق الجميع على أنها كانت من بين العناوين المنتظرة من طرف فئة مهمة من المستخدمين و ذلك لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 قبل أن تتوفر بعد فترة طويلة في جهاز البي سي و تحديدا بعد عام كامل من إطلاقها على أجهزة المنصات المنزلية و هو من دون شك ما جعل نوعا ما الجمهور ينقسم إلى قسمين بين ما هو متحمس لتجربة اللعبة على الأجهزة المنزلية و من ينتظر إطلاقها فى أجهزة البي سي .

و هو ما تبين من خلال إطلاق نسخة الجهاز المذكور حيث كان هناك ترحيب كبير بإطلاق اللعبة على الجهاز إلا أن هذا الإطلاق تم على عدة متاجر متعددة و هو ما جعل التفاصيل الخاصة بأرقام المبيعات نوعا ما لا يمكن الحصول عليها بشكل محدد و هو ما يتبين اليوم فعليا .

حيث ومن خلال نظرة عن الإحصائيات المتوفرة من ظرف فريق Super Data فقد أكد هذا الأخير من خلال أحدث تقاريره أن اللعبة على متجر Epic Games Store مثلا لم تتعدى مبيعاتها حاجز 408 ألف نسخة فقط في حين أنه على نفس هذا المتجر حققت لعبة Borderlands 3 مبيعات تقدر بما يناهز مليون و 780 ألف نسخة .

حيث يضيف الفريق أنه و من خلال هذه الإحصائيات قد تظهر أن مبيعات اللعبة جد متوسطة أو ضعيفة نسبيا لكن يجب العلم أن المبيعات تمت على عدة متاجر متعددة و هنا الحديث عن متجر Rockstar Games Launcher الخاص باستوديو روكستار تم كذلك متجر Steam الذي توفرت عليه اللعبة خلال تاريخ 5 ديسمبر الحالي .

و عدد كبير من اللاعبين لم يشتروا اللعبة حسب علمنا إنتظار لإطلاقها على متجر Steam و هو ما يعد فعلا بأن الأرقام من الممكن أن تتحسن لماهو أفضل في المستقبل و ننتظر فعلا الأرقام النهائية للمبيعات من استوديوهات روكستار التي فعلا ستقدم التفاصيل في أقرب فرصة بلا شك ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent