recent
أخبار ساخنة

لعبة Red Dead Redemption 2 تسجل أضعف مستوياتها على جهاز PC منذ إطلاقها !

لعبة Red Dead Redemption 2 تسجل أضعف مستوياتها على جهاز PC

لعبة Red Dead Redemption 2 تسجل أضعف مستوياتها على جهاز PC

أطلقت استوديوهات روكستار خلال الأشهر الماضية لعبة Red Dead Redemption 2 عبر عدة خدمات و متاجر على جهاز البي سي و التي كانت البداية من خلال منصة الحبل القادم و هنا الحديث عن خدمة جوجل Stadia و بعد ذلك من خلال متجر Steam على جهاز البي سي قبل بضعة أيام من الأن .

لكن قبل ذلك فقد كانت هذه الأخيرة قبل شهر من الآن قد توفرت على عدة خدمات أخرى من بينها متجر روكستار الرسمي و أيضا سلسلة من المتاجر الرقمية الأخرى مثل Epic Games Store و أيضا Humble Store إلا أن هذه الخطوة من الواضح أنها ضرت اللعبة أكثر مما أفادت هذه الأخيرة بحكم أن مجتمع اللاعبين أصبح متفرق على عدة منصات على جهاز البي سي ما جعل الإحصائيات لا يمكن الحصول عليها بشكل دقيق للغاية .

لكن هذا لا يعني أنه لا يمكن القيام بخطوة من أجل معرفة على اللعبة ناجحة أم لا و هو ما تم رصده قبل عدة أيام حينما صرخت روكستار أن إطلاق نسخة جهاز البي سي فعلا كان ناجح بكل المقاييس و ينتظر أن تستفيد من المزيد من الملتحقين الجدد خلال فترة أعياد الميلاد عن طريق التخفيضات التي تهم عدة متاجر .

و هو ما عاد إلى الواجهة قبل لحظات إد و من خلال ما يمكن أن نشاهد عن طريق متجر Steam من هنا فعدد اللاعبين النشيطين ليس بذلك الحجم الكبير بالرغم أننا في يوم عطلة بالنسبة للغرب إلا أن هذا لا يفيد اللعبة كثيرا بحيث أن عدد المستخدمين النشيطين لا يتعدى 30 ألف مستخدم فقط و بالمقارنة مع ألعاب أخرى مثلا GTA V المتوفرة من نفس الشركة فهذه الأخيرة رغم إطلاقها قبل ستة سنوات على جهاز البي سي إلا أنها تواصل في حصد الجمهور .

حيث تسجل في هذا اليوم ما يناهز 120 الف مستخدم نشيط وقت كتابة هذه الأسطر بعكس لعبة Red Dead Redemption 2 التي يجب أن ننتظر نوعا ما طويلا قبل أن تأخذ مكانتها بالسوق على أجهزة البي سي و هو ما سنحاول أن نتابع فصوله عن قرب من خلال موقعنا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent