recent
أخبار ساخنة

هل يمكن أن تصدر Cyberpunk 2077 على جهاز Nintendo Switch ؟ إليكم الإجابة الصادمة من CD Projekt !

هل يمكن أن تصدر Cyberpunk 2077 على جهاز Nintendo Switch

هل يمكن أن تصدر Cyberpunk 2077 على جهاز Nintendo Switch

من دون شك أن أستوديو CD Projekt Red يظل له جمهور كبير في الساحة وهو أمر لا يمكن أن نبخسه من دون شك حيث ومن خلال السنوات الماضية و مع إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 كان هذا الأخير قد حصد عدد من المستخدمين على جميع الأجهزة بحكم أنه كان يوفر عناوينه السابقة فقط من خلال جهاز البي سي و أيضا إكسبوكس 360 .


لكن مع مروره إلى جميع الأجهزة فقد فسح هذا الأمر المجال أمامه من أجل تقديم المزيد للجمهور و استهداف فئات متعددة من المستخدمين و هو ما يحاول أن يسير على نهجه أيضا من خلال توفير لعبة The Witcher 3 Wild Hunt على جهاز نينتندو سويتش حيث توفرت هذه الأخيرة لدى عدد من المستخدمين و هو أمر كان أشبه بالمستحيل .

لكنه نجح فعلا في تقديم هذه الخطوة المهمة و هو ما عاد الحديث عنه الفريق المطور على لسان السيد John Mamais أحد المطورين لدى الفريق خلال مقابلة مع موقع Gamespot حينما أجاب عن سؤال مهم وهو هل من الممكن أن نرى يوما ما لعبة Cyberpunk 2077 على جهاز نينتندو سويتش ؟

الرد لم يتأخر و قد أشار السيد John أنه من كان يقول أن لعبة The Witcher 3 قد تتوفر على الجهاز ؟ لا أحد حيث يضيف أن العديد من المتتبعين صدموا بع الإعلان عنها حيث كانت عبارة عن مادة دسمة للضحك بين المستخدمين لكن في النهاية تبين أن اللعبة فعلا جد متميزة و واعدة على الجهاز و بالتالي فهل هناك أمل من أجل مشاهدة لعبة Cyberpunk 2077 يوما ما على جهاز نينتندو سويتش مثل باقي المنصات و الحديث عن بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ؟

السيد John لم يتردد في الإجابة و قد أكد من جهته أن الأمر ليس مستحيل و يظل ممكن للغاية لكنه بالمقابل صعب نوعا ما و سيكون بمثابة تحدي لكن إن كانت هناك عزيمة و إصرار يمكن تقديم على حد قوله شيء من هذا القبيل ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent