recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن جزء جديد من سلسلة Resident Evil لكن..!

الإعلان عن جزء جديد من سلسلة Resident Evil

الإعلان عن جزء جديد من سلسلة Resident Evil

طبعا عدد من اللاعبين كانوا يمنون النفس في الحصول على جزء رئيسي من سلسلة Resident Evil خلال العام المقبل خصوصا وأن شركة كابكوم توعدت بأن تعيد السلسلة إلى بريقها إلا أنه مع إعلان مشروع لعبة Project Resistance تبخرت هذه الأحلام و لو أن هناك بصيص من الأمل بعد تأكيد تواجد طور قصة من خلال هذا المشروع .


لكن ما رأيكم متابعينا بالعودة إلى عالم لعبة Resident Evil 7 من خلال جزء جديد ؟ نعم فهذا صحيح شركة Capcom أعلنت هذا اليوم عن جزء جديد من سلسلة Resident Evil وهو القادم بعنوان Resident Evil 7 Walkthrough The Fear إلا أن الشيء السيء في الأمر هو أن هذا المشروع سيكون عبارة عن تجربة فقط من خلال نظارات الواقع الإفتراضي VR .

حيث سيكون عبارة عن تجربة تعاونية تمتد إلى ما يناهز 40 دقيقة فقط حيث نتقمص دور شخصية Jack الذي سيكون عالق في الممر تحت أرضي للمنزل حيث تتيح لنا اللعبة العودة إلى مدينة لويزيانا من جديد لكن في أحداث ما قبل القصة الرئيسية للعبة Resident Evil 7 .

و هو ما يجعلها فعلا مثيرة للغاية حيث أكدت الشركة من جهة أخرى أن اللعبة ستكون متاحة فقط في اليابان و لا مجال لمشاهدتها بعيدا عن ذلك مع التذكير أن إطلاق اللعبة منتظر في تاريخ 26 أكتوبر الحالي و هو ما يؤكد أن كابكوم فعلا تجهز لشيء يطبخ على نار هادئة بخصوص الإصدار المقبل حيث أن العودة إلى ما قبل أحداث الجزء السابع لا يمكن أن تكون هكذا دون خطط مستقبلية من أجل العودة إلى هذه الأجواء ريما في جزء ثامن يمكن أن يقدم نفس النظام تماماً مع التذكير أن إطلاق اللعبة كان خلال شهر يناير من عام 2017 على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent