recent
أخبار ساخنة

شخصية Pennywise المرعبة تحط الرحال أيضا على لعبة Resident Evil 2 ، شاهد الفيديو من هنا..

شخصية Pennywise المرعبة تحط الرحال أيضا على لعبة Resident Evil 2

شخصية Pennywise المرعبة تحط الرحال أيضا على لعبة Resident Evil 2

أكيد أن من يتابع أخبار الفن السابع و السينما بالتحديد سيكون على دراية تامة بسلسلة أفلام IT من بطولة المهرج Pennywise والذي انطلق من خلال السنوات الماضية عبر أول عمل ضخم قبل أن يتوفر جزء ثاني رفع من المستوى قليلا و الذي خرج إلى الوجود قبل بضعة أسابيع قليلة من الأن و من الواضح أن جمهور كبير أصبح لهذا العمل السينمائي .


وهو ما تم الكشف عنه قبل لحظات من خلال مود جديد على لعبة Resident Evil 2 حينما قرر أحد المستخدمين أن ينقل شخصية البهلوان Pennywise إلى عالم لعبة Resident Evil 2 من خلال مود يحول شخصية Mr X إلى هذا الأخير و هو ما يمكن أن نشاهد من خلال الإستعراض بالفيديو أسفل الموضوع .

حيث كان هذا الأخير فرصة مواتية من أجل الإطلاع على ما يقدم هذا الأخير و فعلا عنصر الرعب حاضر و قد تكون هذه الفكرة جد مهمة بالنسبة لعدد من استوديوهات التطوير لتبني فكرة ربما في المستقبل القريب لاعتماد جزء من السلسلة على شكل لعبة فيديو و هو ما سيكون فعلا عبارة عن مشروع واعد بالنظر لنجاح السلسلة على شكل أفلام .

و هو ما أترككم معه من خلال الوصلة المباشرة اسفل الموضوع حيث تظل لعبة Resident Evil 2 فعلا عبارة عن محطة لإبداعات الجمهور و هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها العمل على فكرة مختلفة و هي بالطبع إمتداد لحزمة من الموادات التي توفرت من خلال اللعبة منذ إطلاقها في بداية هذا العام ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent