recent
أخبار ساخنة

رسميا الإعلان عن حلقة جديدة من برنامج State of Play وتحديد موعدها ، هل نرى لعبة The Last of Us 2 ؟ إليكم التفاصيل الأولى..

رسميا الإعلان عن حلقة جديدة من برنامج State of Play وتحديد موعدها 

رسميا الإعلان عن حلقة جديدة من برنامج State of Play وتحديد موعدها

بعد إشاعات و تسريبات طفت على الواجهة خلال الأيام الماضية و التي حاولت أن نقدمها لكم من خلال الموقع يمكن القول أن المعطيات الرسمية قد توفرت قبل ساعات قابلة من الأن حيث و بعدما كان الأمر عبارة عن إشاعة فقط و قد أشرت لها من خلال الموقع قبل عدة أيام .


فقد تم قبل لحظات الإعلان بصفة رسمية عن حلقة جديدة من برنامج State of Play و التي سنحاول من خلالها سوني أن تقدم أحدث الأخبار و المعلومات عن الألعاب القادمة من طرف استديوهات سوني العالمية لجهاز بلايستيشن 4 ، حيث أكدت هذه الأخيرة أن الجمهور سيكون على موعد مع مجموعة من التفاصيل المهمة عبر حزمة إعلانات جديدة دون أن تكشف اللالعاب المعنية بالأمر .

لكن بما أن هذا الحدث سيدور في تاريخ الثلاثاء 24 سبتمبر الحالي في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة فمن دون شك أن الموعد سيكون مع عدة تفاصيل و معلومات جديدة عن لعبة The Last of Us Part 2 التي كما سبق وأن أشرنا سيخصص لها حدث خاص بالإعلاميين في نفس اليوم .

و أعتقد أن المناسبة ستكون مواتية أمام الشركة من أجل الحصول على المزيد من المعطيات حول هذه الأخيرة ناهيك عن اعلانات جديدة ربما على جهاز بلايستيشن 4 حيث يتوقع أن تستغل الفرصة الشركة من أجل الزج بالمزيد من التفاصيل حول ألعاب ظهرت تفاصيلها في وقت سابق من هذا العام و حان الوقت للحصول على المزيد من المعطيات عنها و أفضل فرصة أعتقد ستكون من خلال هذا الحدث الذي نشير أنه سيستمر لحوالي 20 دقيقة فقط و التي سيتم فيها إستعراض جميع الألعاب المنتظرة من طرف الجمهور إلا ادا كان هناك رأي آخر من سوني ،، تحياتي.

رسميا الإعلان عن حلقة جديدة من برنامج State of Play وتحديد موعدها



google-playkhamsatmostaqltradent