عاجل : لعبة The Last of Us 2 ستحصل على حدث خاص للكشف عن جميع تفاصيلها و تحديد موعده ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

عاجل : لعبة The Last of Us 2 ستحصل على حدث خاص للكشف عن جميع تفاصيلها و تحديد موعده !

عاجل : لعبة The Last of Us 2 ستحصل على حدث خاص للكشف عن جميع تفاصيلها و تحديد موعده !

شارك المقالة

لعبة The Last of Us 2 ستحصل على حدث خاص للكشف عن جميع تفاصيلها و تحديد موعده

لعبة The Last of Us 2 ستحصل على حدث خاص للكشف عن جميع تفاصيلها و تحديد موعده

بعد إنتظار طويل إن صح القول و عدة إشاعات طفت على السطح يبدوا أنه و اخيرا و بعد إنتظار دام لفترة طويلة جدا فقد تم قبل لحظات بشكل مفاجئ الكشف عن تفاصيل حدث خاص سيكون للجمهور من خلاله فرصة من أجل الحصول على كافة تفاصيل لعبة The Last of Us Part 2 والتي يظل هناك جمهور كبير متحمس من أجل الحصول على معطياتها و العديد من التفاصيل عن هذه الأخيرة .



حيث و من خلال مجموعة من التفاصيل الجديدة التي تم تقديمها من طرف السيد Geoff Keighley الإعلامي الشهير فقد أكد هذا الأخير على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن لعبة The Last of Us Part 2 سيكون للجمهور موعد معها من خلال إعلان عن حدث بث مباشر ستدور رحاه في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية وذلك في تاريخ 24 سبتمبر الحالي إذ من المنتظر أن نحصل على حزمة ضخمة من الإعلانات في هذا البث المباشر .

و من أهمها هي الأجهزة التي ستحط الرحال عليها اللعبة و أيضا تاريخ إطلاق اللعبة المنتظر بنسبة كبيرة في العام المقبل و أيضا المزيد من العروض بالفيديو لطريقة اللعب حيث من المنتظر أن تكون الفرصة مواتية أمام الجمهور للحصول على جديد اللعبة و التي بالفعل غابت عنا كثيرا حيث تعود التفاصيل الرسمية عنها إلى أزيد من عام وتحديدا خلال معرض E3 2018 الماضي .

حينما تم تقديم أول إستعراض لطريقة اللعب و الآن سنحصل على فرصة أكبر من أجل تقديم المزيد من التفاصيل عنها ، طبعا سنحاول من خلال موقعنا أن نقدم لكم البث المباشر و كل التفاصيل التي ستطفوا على السطح من خلال الحدث أول بأول كما جرت العادة على أمل أن لا تخيب هذه الأخيرة ظن الجمهور المتعطش لمعلوماتها ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *