العرض الرسمي بالفيديو لمرحلة البيتا المفتوحة للعبة Call of Duty Modern Warfare و مواعيد فتح الخوادم ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

العرض الرسمي بالفيديو لمرحلة البيتا المفتوحة للعبة Call of Duty Modern Warfare و مواعيد فتح الخوادم !

العرض الرسمي بالفيديو لمرحلة البيتا المفتوحة للعبة Call of Duty Modern Warfare و مواعيد فتح الخوادم !

شارك المقالة

العرض الرسمي بالفيديو لمرحلة البيتا المفتوحة للعبة Call of Duty Modern Warfare

العرض الرسمي بالفيديو لمرحلة البيتا المفتوحة للعبة Call of Duty Modern Warfare

كما سبق وأن تطرقنا في الموقع قبل فترة قصيرة من الآن لحزمة تفاصيل ومعطيات عن لعبة Call of Duty Modern Warfare و مرحلة البيتا المفتوحة و التي حاولنا أن نقدم حزمة معطيات عنها حيث من المنتظر أن تتوفر أولا على جهاز بلايستيشن 4 حصريا على أن تتوفر على باقي الأجهزة و تحديدا كل من أجهزة إكسبوكس ون و البي سي في الأسابيع المقبلة .


وهو ما عاد للواجهة خلال هذا اليوم على خلفية كمية المعطيات المهمة التي تمت مشاركتها معنا من طرف الفريق المطور Infinity Ward و أيضا شركة أكتفيجين حيث قررت هذه الأخيرة أن تعود إلى الواجهة البوم من أجل أن تقدم لنا العرض الرسمي بالفيديو لمرحلة البيتا المفتوحة و التي ستكون غنية من حيث المحتوى .

و هو ما يترقبه عدد من المستخدمين من أجل تحديد إمكانية شراء اللعبة من عدمه وهو ما يمكن أن نرصد من خلال الإستعراض و الذي يتيح لنا نظرة شاملة عن البيتا و التي ستكون إمتداد لما توفر خلال معرض جيمز كوم من حيث المحتوى .

إلا أنها ستكون الأن متاحة لجميع المستخدمين دون حد سواء و اسفل الموضوع أترككم مع مواعيد إطلاق البيتا المفتوحة لكل الأجهزة مع التذكير أن موعد افتتاح الخوادم سيتم خلال هذا اليوم بالتحديد على جهاز بلايستيشن 4 في حدود الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة حيث يتكون فرصة مواتية أمام كل من طلب اللعبة مسبقا على جهاز بلايستيشن 4 من أحل تجربة اللعبة قبل الجميع في ترقب إطلاق اللعبة النهائي و المرتقب في تاريخ 25 أكتوبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ، تحياتي.

مواعيد إطلاق البيتا :

المرحلة الحصرية على جهاز بلايستيشن 4 :

- من تاريخ 12 الى 13 سبتمبر لمن طلب اللعبة مسبقا .
- من تاريخ 14 الى 16 سبتمبر لجميع اللاعبين بدون استثناء .

مرحلة البيتا المفتوحة على جميع الأجهزة :

- من تاريخ 19 إلى 20 سبتمبر لمن طلب اللعبة مسبقا على جهاز البي سي و إكسبوكس ون و للجميع على جهاز بلايستيشن 4 .
- من تاريخ 21 إلى 23 سبتمبر على جميع الأجهزة .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *