recent
أخبار ساخنة

سوني تلمح بطريقة غريبة لإعلان جديد قادم على جهاز PS4 ، إليكم أول التفاصيل..

سوني تلمح بطريقة غريبة لإعلان جديد قادم على جهاز PS4

سوني تلمح بطريقة غريبة لإعلان جديد قادم على جهاز PS4

يبدوا أن سوني في الفترة الماضية ترغب في الخروج إلى الواجهة بشكل كثيف حيث و من خلال معطيات رهيبة تم رصدها في الفترة الماضية فقد تم رصد هذه الأخيرة و هي تقدم عدة معطيات عن إمكانية تقديم إعلانات مهمة و رهيبة و هو ما تم رصدها من جديد هذا اليوم بفعل خطوة غريبة .



و غير متوقعة من طرف الشركة حيث و خلال الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أشارت الشركة من خلال فرعها البريطاني بتغريدة نوعا ما مريبة حيث نشرت تغريدة تحمل عبارة " beep " و كأنها ترغب في إيقاظ الجميع لإعلان قادم .

حيث بالعادة لا تتأخر كثيرا هذه الأخيرة قبل الكشف عن الإعلان و هو ما يمكن أن ننتظر خلال الساعات القليلة القادمة أو الأيام المقبلة إد من المنتظر أن تقدم الشركة العديد من التفاصيل عن ألعابها المقبلة من خلال جهاز بلايستيشن 4 و و تتقدمها بالطبع لعبة The Last of Us Part 2 المنتظرة منذ فترة طويلة .

إلا غاية ما طفت على السطح قبل أيام قليلة فقط من الأن معلومات تفيد بأن هذه الأخيرة من المنتظر أن تحصل على حدث خاص و هو ما عاد للواجهة هذا اليوم على أساس أن يكون هذا التنبيه عبارة عن تلميح لإعلان قادم حول هذه الأخيرة ناهيك عن حدث بث مباشر لبرنامج State of Play و الذي يشاع أن يكون لنا موعد معه من خلال الأشهر المقبلة و هو ما سننتظر تفاصيل رسمية عنه قبل الحسم في وجوده من عدمه ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent