إشاعة : سوني تجهز حدث خاص للكشف عن المزيد من الألعاب لجهاز PS4 و هذه أول التفاصيل.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

إشاعة : سوني تجهز حدث خاص للكشف عن المزيد من الألعاب لجهاز PS4 و هذه أول التفاصيل..

إشاعة : سوني تجهز حدث خاص للكشف عن المزيد من الألعاب لجهاز PS4 و هذه أول التفاصيل..

شارك المقالة

سوني تجهز حدث خاص للكشف عن المزيد من الألعاب لجهاز PS4

إشاعة : سوني تجهز حدث خاص للكشف عن المزيد من الألعاب لجهاز PS4

المعلومات عن شركة سوني و العابها المقبلة متواصلة و كيف لا و هذه الأخيرة كلما تنتهي من أحد الألعاب تمر للأخرى و هو حال ماتوفر قبل أيام قليلة فقط حيث أكدت أن لعبة Death Stranding ستكون متواجدة من خلال معرض طوكيو للألعاب و الذي سيكون خطوة مهمة  من أجل الحصول على حزمة تفاصيل حول هذا الإصدار القادم من طرف المطور الياباني الشهير هيدو كوجيما .

إلا أن هذا الحدث لن يكون وحيد بحكم أن التفاصيل التي توفرت قبل يومين من الآن من طرف الإعلامي الشهير Geoff Keighley و التي كان فحواها أن لعبة The Last of Us Part 2 ستستفيد من حدث خاص عبارة عن تجمع لوسائل الإعلام العالمية من أجل الحصول على مجموعة من التفاصيل إلا أن المعطيات القادمة حول هذا الحدث فقد أكدت أن سيكون مغلق نوعا ما .

و هو ما يفسر تكتم سوني عن الحديث عنه إلا أنه و من جهة أخرى فقد طفت على السطح قبل ساعات قليلة من الأن معطيات مثيرة من طرف السيد Daniel Ahmed و الذي أكد أنه و حسب معطيات عبارة عن تفاصيل أرسلت له من طرف أحد المقربين من سوني بلايستيشن فقد تم التأكيد له أن سوني لا تنوي الاكتفاء بحدث واحد خلال الأسبوع القادم .

و أن هناك المزيد من الإعلانات ستتوفر في هذا الصدد مضيفا أن الشركة ستعلن عن حدث آخر لأحد ألعابها المقبلة فهل يا ترى من الممكن أن تكون MediEvil أو Ghost of Tsushima ؟ طبعا الموضوع يظل مفتوح للنقاش من طرفكم متابعينا و هو ما سنحاول أن نرصد كل تفاصيله في المرحلة المقبلة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *